عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة حلمي بكر لـ مصطفى كامل: عندي صور وفيديوهات توضح مين اللي استعان ببلطجية ضد التاني

حلمي بكر ومصطفى كامل
حلمي بكر ومصطفى كامل

خرجت سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر للرد على تصريحات نقيب المهن الموسيقية، الفنان مصطفى كامل، مشيرة إلى أنها تقدمت ببلاغ ضد النقابة بتهمة التشهير والإساءة لسمعتها بعد تصريحاته الأخيرة ضدها.

زوجة حلمي بكر تكشف تطورات حالته الصحية: بيشتكي من ألام شديدة في جسده

وأضافت سماح القرشي في مداخلة هاتفية لـ برنامج"تفاصيل" للإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2" ورصدها موقع تحيا مصر أن حلمي بكر يمر بوعكة صحية شديدة وغير قادر على الحركة وطيلة الوقت يشتكي من ألام شديدة في أعضاء جسده، كما أن أصدقاؤه المقربين أصدروا قراراً بعلاجه على نفقة الدولة في أحد المستشفيات العسكرية وبعد ساعات قليلة سوف يتم نقله لكي يتماثل الشفاء التام.

زوجة حلمي بكر تعلن مقاضاة مصطفى كامل

وأوضحت سماح القرشي، أن تقديمها بلاغ ضد مصطفى كامل حدث منذ أمس بسبب الإساء لها، معقبة :"كل الكلام اللي قاله مش حقيقي وحاجات مش كويسة زجت بإسمي وأنني لم أستعن ببلطجية ولم يحدث ذلك أبدا في حياتي.

وأردفت سماح القرشي أنها تملك صور وفيديوهات ضد المطرب مصطفى كامل ومن الشخص الذي قام بالإستعانة بمجموعة من البلطجية ضد الآخر وهو في منزله، وقومت ببلاغ ضده، وسأخذ حقي من نقيب الموسيقيين بالقانون لأنني أثق في القضاء العادل".

مرض حلمي بكر

وكانت قد كشفت زوجة حلمي بكر عن معاناته منذ أيام من توقف كامل لحركة القدم، وأشارت إلى أنه حالته الجسمانية، موضحة أنه تعرض لصدمة قوية بعد استيلاء مدير أعماله على أمواله والتي قدرت بحوالي 2 مليون و280 ألف جنيه.

وتابعت زوجة حلمي بكر حديثها بأنه عقليا لازال بتذكر جميع أعماله الفنية ولا يعاني من اي فقدان للذاكرة، وأيضا لا يوجد عنده مشكلة في الحديث، ولكن ما يصيبه الآن توقف الحركة الذي حدث بشكل مفاجيء ودون سابق إنذارات قبلها.

ويذكر، أن حلمي بكر يواصل تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي منذ أزمة مرضه الأخيرة، فتارة يخرج بتعرضه لعملية نصب على يد مدير أعماله وتارة بخلافه مع نقابة المهن الموسيقية.

تابع موقع تحيا مصر علي