عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتعليمات تركي ال الشيخ.. أصالة عن تصالحها مع انغام: اللي المعلم بيقرره احنا بنعمله

أصالة وأنغام
أصالة وأنغام

تحدثت الفنانة أصالة عن تصالحها مع المطربة أنغام، وذلك خلال حفلهم الغنائي الذي أقيم في ليلة رأس السنة في المملكة العربية السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

أصالة تكشف تفاصيل تصالحها مع أنغام 

وقالت أصالة في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: المعلم هو اللي بيقرر واللي بيقرره احنا بنعمله.. وأنا مبسوطة بمصالحة نغومة وإن شاء الله نسترجع ذكرياتنا مع بعض ونعيد الأيام الحلوة دي تاني.

معربة عن شدة سعادتها بدخولها عام جديد بدأته بداية مختلفة وهي تصالحها مع واحدة من أعز اصدقائها وهي المطربة أنغام، موجهة الشكر للمستشار تركي آل الشيخ على التدخل في ذلك الأمر.

صلح أصالة وأنغام

وكان قد تصدر صلح أصالة وأنغام حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورهم معا في حفل واحد بالرياض والذي أتى بعنوان ليلة نجمات العرب، وذلك احتفالا بالعام الجديد 2024، حيث احتضنا بعضهما في حضور الفنانة اللبنانية إليسا.

وانتشر فيديو تصالحهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما كشف ربيع هندي عنه، وعلق عليه قائلا: تركي آل الشيخ عراب مصالحة النجمتين أصالة وأنغام بمباركة الغالي سالم الهندي والنجمة إليسا، وحضورنا مهنئين الصلحة رائع يا أبو ناصر، ودومًا تتحفنا بإنسانيتك وإبداعك واحتضانك للجميع دمت رمز العطاء والنجاح.. وهذا ايضا ما تعودنا عليه في موسم الرياض وكل عام والجميع بخير ودامت أيامكم حب وسلام وسعادة.

أصالة ترزق بحفيدتها الأولى جيهان 

من ناحية أخرى، احتفلت المطربة أصالة بحفيدتها الأولى جيهان من ابنتها الكبرى شام الذهبي، وذلك من أيام، حيث أعلنت في منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عن إنجاب ابنتها مولودة بنت أطلقوا عليها اسم جيهان، داعية لها أن تعيش حياة مزدهرة مع والديها.

وكذلك فائق حسن، زوج المطربة أصالة فحرص على الاعراب عن سعادته البالغة بهذه الحفيدة، مشيرا إلى أنه كان حلم من أحلامه هو وأصالة وتحقق، متمنيا أن تكون الطفلة الجديدة تحمل صفات جدتها لطالما تتمتع بالذكاء والحكمة وطيبة القلب، مهنئا شام الذهبي وزوجها بهذا الحدث الذي نشر السعادة والبهجة في العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي