عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. منى الشاذلي ضيفة على برنامج abtalks لانس بوخش

منى الشاذلي
منى الشاذلي

تستعد الإعلامية منى الشاذلى في مساء اليوم الثلاثاء، للحلول ضيفة على برنامج Abtalks، والذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث تفتح منى الشاذلي أولى حلقات الموسم الجديد من عام 2024.

منى الشاذلي ضيفة أنس بوخش

ويعد ظهور منى الشاذلي مع أنس بوخش مفاجأة كبيرة للجمهور ما جعلها في صدارة محركات البحث بالساعات القليلة الماضية، حيث يترقب الجمهور عرض الحلقة لمعرفة تفاصيل وأسرار حياة الإعلامية منى الشاذلى.

وتوصل موقع تحيا مصر أنه من المقرر عرض حلقة منى الشاذلي مع أنس بوخش في مساء اليوم الثلاثاء وذلك بتمام الساعة التاسعة على قناه الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومن المتوقع أن تكشف الشاذلي مفاجآت عن حياتها الشخصية والمهنية لأول مرة.

تفاصيل حلقة منى الشاذلي مع أنس بوخش 

وتقوم حلقات برنامج abtalks لأنس بوخش حول اظهار الشخصية الحقيقية والتلقائية للنجوم والمشاهير أمام الجمهور، حيث يفتح الضيف قلبه لأنس بوخش وتظهر الحلقة كنوع من الدردشة والفضفضة مع أنس، وهي ما ستقوم به الإعلامية منى الشاذلى في مساء اليوم الثلاثاء، حيث ستتحدث عن انتقالها من مجال السياسة للتوك شو، وكيف عملت كمذيعة برامج تليفزيونية وغيرها من التصريحات.

وتعد تلك المرة الأولى التي تظهر فيها منى الشاذلي ضيفة على برنامج وليست مضيفة، حيث انها معروفة ببرنامجها الشهير معكم، الذي كانت تقدمه على شاشة قناة cbc، وتم نقله في ذلك الوقت على قناة on، ويتم عرضه في الساعة التاسعة من مساء الخميس والجمعة من كل أسبوع ويتنوع ضيوفها من فن ورياضة ومشاهير تصدروا التريند وعلماء وغيرها.

برنامج Abtalks لانس بوخش 

 وجدير بالذكر، أن برنامج abtalks لأتس بوخش فكرته غير فكرة البرامج المعروفة داخل هذا العالم، حيث أنه لا يدرس الضيف قبل أن يأتي إليه بل يترك الاسئلة تأتي كما تشاء الحلقة وكما يشاء الضيف ليكون تعريفه بنفسه للجمهور عن طريقه هو، ودائما ما يحظى البرنامج بنجاح كبير خلال فترة عرضه خاصة عند استضافته لعدد من نجوم الفن في مصر، ودائما ما يخرج الضيف كل ما لديه عن شخصيته الحقيقة ولأول مرة خلال الحلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي