عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 3 سنوات زواج.. هند عبد الحليم تعلن انفصالها عن زوجها كريم قنديل

هند عبد الحليم وطليقها
هند عبد الحليم وطليقها _ أرشيفية

كشفت الفنانة المصرية هند عبد الحليم انفصالها عن زوجها كريم قنديل، وذلك من خلال ردها على إحدى متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

طلاق هند عبد الحليم 

وجهت إحدى متابعات هند عبد الحليم سؤال لها في تعليق يرصده تحيا مصر على آخر منشوراتها قائلة: عزباء؟ لترد الأخيرة: نعم، وهو الأمر الذي صدم متابعيها حيث أنه لم يمر كثيرًا على زواجها.

هند عبد الحليم تتألق في مسلسل أزمة منتصف العمر 

على الصعيد الآخر، تألقت هند عبد الحليم في مسلسل أزمة منتصف العمر ويدور المسلسل حول حياة فيروز، التي تعاني إحباطاً وتخبطاً في المشاعر ومللاً من الحياة الزوجية نتيجة زواجها المبكر من رجل يكبرها في السن بـ 30 سنة، الأمر الذي يجعلها تتودد إلى زوج ابنتها التي ربتها وتتطور العلاقة بينهما إلى قصة حب ممنوعة وتتوالى الصدمات.

والمسلسل بطولة كل من كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، بمشاركة هند عبد الحليم وركين سعد وهاجر عفيفي، وضيفة العمل سلوى محمد علي.

هذا وقالت هند عبد الحليم، خلال حديثها مع الإعلاميات، منى عبد الغني، وهبة الأباصيري، وإيمان عز الدين، على قناة ، "CBC" إنها سمعت العديد من الشائعات في بداية مشوارها الفني، والتي كانت من بينها، تسببها في تعطل وتغيير مواعيد التصوير داخل اللوكيشن، وكذلك المطالبة بالتحقيق معها.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين: اللي هاجمهوا مسلسل الفريدو خدوا مقلب واعتذروا بعد قلة الأدب 

إلهام شاهين عن مسلسلها الفريدو: ايه المشكلة أنه يكون عن قصة حب بين واحدة كبيرة وشاب

وتابعت، كان في مشكلة حلصت في مسلسل قبل كدا، كانت مشكلة كدا إن في مشكلة تظبيط مواعيد في المسلسل، وإن هند عبد الحليم تتحول للتحقيق، وإني ببوظ الأوردرات، وقبل كدا طلع عليا اشاعة اني بتاعت مشاكل.

تصريحات هند عبد الحليم 

وأضافت، هند عبد الحليم أنها قد تعرضت لشائعة أخرى في البداية والتي أزعجتها كثيرًا، وهي دخولها عالم الفن عن طريق الواسطة، وذلك لشهرة والدها في عالم كرة القدم، معقبة: قالوا إني داخلة الوسط بالواسطة، عشان بابا نجم كرة فأكيد عملي حاجات، بس مادتش الكلام اهتمام.

تابع موقع تحيا مصر علي