عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعبانة شوية.. أحمد العوضي يكشف مفاجأة عن الحالة الصحية لزوجته ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي
أحمد العوضي

كشف الفنان المصري أحمد العوضي عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، وذلك خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد بعنوان الإسكندراني.

حالة ياسمين عبد العزيز الصحية

وقال أحمد العوضي لكاميرا تحيا مصر: ياسمين تعبانة شوية بس الحمدلله صحتها زي الفل، وهو ما أثار قلق الجمهور على صحة نجمتهم المفضلة ياسمين عبد العزيز.

" src="">

تصريحات ياسمين عبد العزيز 

من جانبه، تحدثت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن أزمتها الصحية التي تعرضت لها خلال حلولها ضيفة على برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، قائلة: كنت بموت وجاتلي رسالة "التربى بيجهز التربة" وقلت لأخويا الكبير خلى بالك من ولادى..مش قادرة اصدق انى قاعدة فى برنامج واتكلم عن الموضوع ده..3 حاجات مبتشريش بالفلوس: الصحة الاحترام وحب الناس".

ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي 

وتابعت ياسمين عبد العزيز، أنا كنت داخلة أعمل العملية ودكتور النساء هو الدكتور الشخصي ليا، والحالة اللي عندي موجودة عن الكثير من السيدات، وأول عملية قامت بعملها للمرض الذي كان عندي من وأنا عندي 16 سنة، مضيفة أنا عملت حوالي 4 عمليات في نفس الشهر.

وأضافت الفنانة المصرية المتألقة ياسمين عبد العزيز، رحت للدكتور وقلت له عايزة أعمل العملية، ومن ساعة مسلسل "اللي مالوش كبير"، ده ومجاش ليا يوم سعيد جالي كورونا مرتين والمشكلة بتاعت العملية، موضحة أنها دخلت لعمل العملية ولم تخبر أي شخص بها، وكانت تقوم بعمل عمليتين في نفس الوقت، وبعد خروجها من العملية خرجت منها بألم شديد، وكنت بقول ليهم أنا بموت".

اقرأ أيضًا.. 

حصاد 2023.. نجوم نجوا من الموت بأعجوبة في حوادث سير 

إيناس الدغيدي.. نمبر وان في التصريحات الجريئة

واستكملت ياسمين عبد العزيز حديثها قائلة، العملية اللي عملتها اتسببت في خرم القولون وجالي تسمم في الدم وكنت بموت استمر معايا لمدة 3 أيام، وقالوا لي لو ما دخلتش العمليات خلال ساعة هاتموت.. ولما دخلت العملية كنت حاسة إني بموت وداخلة العملية ومش هخرج منها تاني.

وحققت ياسمين عبد العزيز نجاح واسع بمسلسل ضرب نار الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم. 

تابع موقع تحيا مصر علي