عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: انفصال هند عبد الحليم عن زوجها.. منى الشاذلي: مكنتش بطيق جوزي.. وهذه مفاجأة أحمد العوضي عن حالة ياسمين عبد العزيز الصحية

أحمد العوضي وهند
أحمد العوضي وهند عبد الحليم _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية أمس الثلاثاء الموافق 2 يناير، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

بعد 3 سنوات زواج.. هند عبد الحليم تعلن انفصالها عن زوجها كريم قنديل

كشفت الفنانة المصرية هند عبد الحليم انفصالها عن زوجها كريم قنديل، وذلك من خلال ردها على إحدى متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وجهت إحدى متابعات هند عبد الحليم سؤال لها في تعليق يرصده تحيا مصر على آخر منشوراتها قائلة: عزباء؟ لترد الأخيرة: نعم، وهو الأمر الذي صدم متابعيها حيث أنه لم يمر كثيرًا على زواجها.

تعبانة شوية.. أحمد العوضي يكشف مفاجأة عن الحالة الصحية لزوجته ياسمين عبد العزيز

كشف الفنان المصري أحمد العوضي عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، وذلك خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد بعنوان الإسكندراني.

وقال أحمد العوضي لكاميرا تحيا مصر: ياسمين تعبانة شوية بس الحمدلله صحتها زي الفل، وهو ما أثار قلق الجمهور على صحة نجمتهم المفضلة ياسمين عبد العزيز.

منى الشاذلي: قبل الجواز مكنتش بطيق جوزي.. ولو اكتافك متتحملش المسئولية متتجوزش

كشفت الإعلامية منى الشاذلي عن تفاصيل قصة الحب التي جمعتها بزوجها منذ سنوات طويلة قبل الزواج، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج ab talks مع المحاور أنس بوخش.

وقالت منى الشاذلي في تصريحاتها التي رصدها موقع تحيا مصر: لما روحت روما عشان اشتغل في قناة art قررت أني مش هقع في الحب، ووقعت في الحب، وكان زوجي وشريكي، اتعرفنا على بعض في إيطاليا وكانت البداية التقليدية لأي قصة حب ممتدة أنه متبقوش طايقين بعض في الأول، لا كنت بطيقه ولا هو كان طايقني.

اقرأ أيضًا.. 

سبوع ابنة حمو بيكا كلمة السر.. هل تعود ريم طارق لـ حسن شاكوش؟ 

البلوجر مريم سيف عرض مستمر من إثارة الجدل.. سعر فستانها الأخير يصدم الجميع 

وتابعت: وبعدين اتكونت مجموعة أصدقاء بيننا والمجموعة دي خلتنا مضطرين يكون فيه خروجات جماعية، ونتكلم، لحد ما لقينا نفسنا مش مضطرين بس عايزين نقابل بعض، والسنادي بتم 25 سنة متزوجة من الشاب اللي حبيته، وأنا وهو متناقضين في كل حاجة، وهو مش رومانسي، هو حنون ورجل عائلة عظيم، لكنه راجل عملي، ومش بنزعل من الاختلاف بينا.

وأضافت منى الشاذلي في حديثها عن الزواج قائلة: الحب حاجة والحياة الزوجية حاجة، ولو اكتافك متتحملش المسئولية متتجوزش، لازم تربي أولادك على أنهم يشيلوا المسئولية ويتحملوا ضغوط الحياة، غير كدا هيبقى جواز عيال، فالحياة الزوجية محتاجة مجهود كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي