عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصفتها بـ "خرابة البيوت".. القصة الكاملة لخلاف أنغام وأصالة وكيف انتهت

أصالة وأنغام
أصالة وأنغام

فاجأت الفنانة أصالة جمهورها في الساعات القليلة الماضية بتصالحها مع الفنانة أنغام، وذلك بعد خلافات طويلة استمرت لأكثر من 4 سنوات وكان ذلك بمساعدة وتعليمات من المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

قصة خلاف أصالة وأنغام

ورصد موقع تحيا مصر بداية خلاف أصالة مع أنغام، والتي كانت مع زواج أنغام من الموزع الموسيقى الشاب أحمد إبراهيم بعد قصة حب بينهم رغم سن الكبير بينهم، ولكن وافقت أنغام أن تكون الزوجة الثانية له، حيث كان متزوج من ابنة أخت طارق العريان ولديه منها طفلين.

كانت أصالة على علاقة بـ طارق العريان في ذلك الوقت، فانفعلت على تصرف أنغام بزواجها من أحمد إبراهيم وكتبت عبر موقع التديونات القصيرة “تويتر”: “الفن إن لم ينقي روح صاحبه من دناءة الحياة وإن لم يرتقي به على الظلم والغدر فلا قيمة له ولا لصحابه”، وربط الجمهور تغريدة أصالة بـ زواج أنغام من أحمد إبراهيم.

أصالة: خرجت أنغام من حسباتي

وقالت أصالة في لقاء تليفزيوني أخر: "أنا خرجت أنغام من حسباتي، كان بنقول على بعض إخوات لكن حسيت بالغدر والعلاقة مستحيل ترجع تاني زي الأول والي صار ما فيه اعتذار، لأنه تصرف علني، أنا عندي تابوهات لا يمن تتكسر زي خرب البيوت، مبحبش خراب البيوت وفي أشخاص شاطرين في ده ومبحبش التصرف ده من أي شخص إطلاقا، وعندنا ناس أعرفهم بيعانوا منه، والتصرف ده لا يمكن تبريره، سواء حب أو غرام أو عشق أو موت.

وتابعت: لما يكون فيه خراب بيت، الحب والعشق لا يعانولي شيء أنا زعلي كبير.

أصالة تعلن رغبتها في صلح أنغام

وبعد انفصال الثنائي عن أزواجهم، أعلنت أصالة عن رغبتها في صلح أنغام لكن الأخيرة رفت تمامًا، ونشرت أصالة في ذلك الوقت منشور لـ أنغام قالت فيه: بدي أقدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام، عما صدر مني، أنا أخطأت التقدير وبعتذر لأولادي على اللي حصل، وشو ما كان رد نغومة أنا بقبله، كتير ارتحت واتجرأت إني أعمل شيء نفسي أعمله من مدة.

ولكن لم تعطي أنغام بالا لـ أصالة في ذلك الوقت حتى حفلة رأس السنة التي أقيمت في مدينة الرياض تحت عنوان “ليلة نجمات العرب”، والتي كشف الثنائي تصالحهم مع بعض بالبوس والأحضان.

تابع موقع تحيا مصر علي