عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة يسرا.. موعد طرح فيلم ليلة العيد في السينمات

يسرا
يسرا

كشف المنتج أحمد السبكي عن موعد طرح فيلم ليلة العيد في السينمات بطولة النجمة يسرا، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

موعد طرح فيلم ليلة العيد

ونشر أحمد السبكي البوستر الرسمي لفيلم ليلة العيد، وعلق عليه قائلًا: "انتظروا النجمة الكبيرة يسرا في فيلم ليلة العيد ٢٥ يناير بجميع السينمات، إنتاج أحمد السبكي، إشراف عام خالد السبكي - محمد أحمد السبكي، تأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز.
 

تفاصيل فيلم ليلة العيد

ويرصد موقع تحيا مصر أن فيلم ليلة العيد تدور أحداثه في إطار درامي، يتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا.

أعمال يسرا المنتظرة

وتنتظر الفنانة يسرا طرح مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم روز وليلى عبر منصة شاهد الإلكترونية، في شهر يناير الجاري، ويشاركها في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: نيللي كريم، أحمد وفيق، هشام عاشور، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي حول محققتين مستقلتين يتم التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها وخلال سير الأحداث، تجد المحققتيْن اللتين تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تعرض حياتهما للخطر، ويعد المسلسل من تأليف كريس كول ومن إخراج البريطاني الشهير أدريان شيرجولد.

موعد طرح فيلم بضع ساعات في يوم ما

وعلى صعيد أخر، كان قد كشف أحمد السبكي عن موعد عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما بدور العرض السينمائية، مؤكدًا على أنه سيتم طرحه يوم 12 من شهر يناير الجاري.

جدير بالذكر أن فيلم بضع ساعات فى يوم ما يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.

تابع موقع تحيا مصر علي