عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتهاء العرض الخاص لفيلم الإسكندراني.. شاليمار شربتلي تقيم حفل عشاء لأسرة الفيلم

حفل عشاء لأسرة فيلم
حفل عشاء لأسرة فيلم الإسكندراني

أقيمت الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار شربتلي حفل عشاء داخل منزلها لأسرة وصناع فيلم الإسكندراني، وذلك عقب انتهاء احتفالية العرض الأول للفيلم بطولة النجم أحمد العوضي وزينة مساء أمس الثلاثاء بإحدى سينمات منطقة السادس من أكتوبر.

حفل عشاء لصناع فيلم الإسكندراني

حيث حضر النجم أحمد العوضي وزينة وعصام السقا،وآخرين من صناع العمل.

حفل عشاء لأسرة فيلم الإسكندراني
حفل عشاء لأسرة فيلم الإسكندراني
حفل عشاء لأسرة فيلم الإسكندراني
حفل عشاء لأسرة فيلم الإسكندراني

جدير بالذكر أن فيلم الإسكندراني تدور أحداثه داخل مدينة الإسكندرية حول «بكر»، الذي يعيش في صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده.

ويعد فيلم «الإسكندراني» أول بطولة سينمائية للفنان أحمد العوضي، ويشارك إلى جانبه كلا من زينة، وبيومي فؤاد، وحسين فهمي، وعصام السقا، وصلاح عبد الله، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

تصريحات خالد يوسف عن فيلم الإسكندراني

وعلى هامش العرض الخاص لفيلم الإسكندراني، تحدث المخرج خالد يوسف عن فكرة فيلمه الجديد الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي.

وقال خالد يوسف في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: مفيش فيلم أنا بعمله ميكونش في قضية عايز اناقشها أو قيمة إنسانية عايز ألقي الضوء عليها، الفن مستهدف أنه يسلي الناس ومش بنقول أن دا عيب، ولكن في النهاية التيمة المسلية لو كانت مسلية بس أنا معرفش اعملها، لكن دا ورق أسامة أنور عكاشة في النهاية يعني قيمة كبيرة في تاريخنا، وعملت فيه جهد بحيث أنه يطلع على مستوى أعمال هذا الرجل العظيم.

وتابع: بقدم سينما جديدة معاصرة تنفع لسنة 2024 مش نفس السينما اللي كنت بقدمها من 5 أو 10 سنين، وأن مكنتش هتتواكب مع الحداثة ومع المستجدات الجديدة اللي العالم بيشهدها بسرعة شديدة مش هتنجح، فأنا عامل الرواية برؤية معاصرة.

تعاون خالد يوسف وأحمد العوضي في الإسكندراني

يعتبر فيلم الإسكندراني تجربة سينمائية مميزة وفريدة، وذلك لأنه يشهد عودة المخرج خالد يوسف للسينما مرة أخرى بعد غياب دام لسنوات، بالإضافة إلى أنه يشهد تقديم الفنان أحمد العوضي كبطل سينمائي لأول مرة، بالإضافة إلى السيناريو الذي تم تقديمه بتوقيع الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة.

تابع موقع تحيا مصر علي