عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صاحبة تريند «الفواتشح» لـ الخلاصة: استنوني في مفاجأة كبيرة رمضان الجاي

أم ساجدة
أم ساجدة

كشفت أم ساجدة، صاحبة تريند "الفواتشح" إنا ستظهر في مسلسل في شهر رمضان المقبل.

صاحبة تريند "الفواتشح" تتجدث لبرنامج الخلاصة

وأكدت "صاحبة تريند الفواتشح" في لقاء لها ببرنامج "الخلاصة"، تقديم الإعلامية يارا رأفت، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي محمد بهنس، وينقله تحيا مصر إنها سيكون لها دور في إحدى مسلسلات رمضان.

وردت أم ساجدة صاحبة تريند "الفواتشح" على وحيد لاشين، مصفف شعر، أحد ضيوف الحلقة الذي تنمر على شكلها، قائلة: "مالها المناظر دي.. احنا مالنا.. كلنا ولاد تسعة".

وتحولت أم ساجدة لملكة جمال عند ميكب ارتيست، وعند رؤيتها لم يتخيل أحد شكلها.

بداية أم ساجدة

ويرصد موقع تحيا مصر بداية أم ساجدة صاحبة تريند “الفواتشح”.

بداية أم ساجدة كانت مع تريند عملت ست على السوشيال ميديا اسمها ام ساجدة مع وحيد لاشين، وهو مصفف شعر يتفق مع الزباين يعمل مقالب وتريند اثناء قص الشعر.

لكن أم ساجدة اشتهرت معه بالفيديو الشهير الذي أحدث ضجة على السوشيال ميديا وهو فيديو الفواتشح. وهذا كان سبب في انتشار الفيديو بل واصبح التريند رقم 1 في الفيديوهات الترفيهية.

أم ساجدة والميكب آب

ام ساجدة بعد المشكلة الأخيرة التي وقع فيها وحيد لاشين قررت تغير من شكلها، وذهبت عند ميكب ارتيست وصفتها انها احسن ميكسب ارتيست في مصر.

بدأت ام ساجدة الفيديو وهي تقول: "انا جيت عند ايمان جبريل احسن ميكب ارتيست في مصر وقالولي دي هتغيرلك شكلك كلها.. وهتنسي حاجة اسمها ام ساجدة من حلاوة الشكل الجديد اللي هيغيرها".

أم ساجدة بدات في الميكيب وفعلا شكلها بدأ يتغير وهنا كان كلامها، الذي تكملت فيه ام ساجدة انها انبهرت من شكلها الجديد قبل حتى ماتلبس الطرحة.

وقالت: ماشاء الله عليا دانا قمر وكدة هتغيري نظرتي خالص على الفواتح. وفعلا بعد ماخلصت ام ساجدة كان شكلها مختلف تماما عن الشكل العادي بتاعها

ام ساجدة سيدة اتشهرت على السوشيال ميديا خلال الايام الماضية بسبب فيديو ليها مع مصفف شعر مشهور

علقت الجماهير على فيديو ام ساجدة والذئب كالعادة تكلموا عن خفة دمها وجمالها الداخلي.

تابع موقع تحيا مصر علي