عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإسباني| جيرونا يتمسك بالصدارة بفوز رائع على أتلتيكو مدريد وريال مدريد يفوز على مايوركا بهدف روديجر

جيرونا وأتلتيكو مدريد
جيرونا وأتلتيكو مدريد

أسدل الستار على مباريات الأربعاء في الدوري الإسباني، ومازالت المنافسة قوية بين ريال مدريد وجيرونا المتمسك بالصدارة من أجل تحقيق اللقب الأول والغالي، من أمام العملاق الميرنجي.

نتيجة مباراة جيرونا وأتلتيكو مدريد

حقق جيرونا فوزاً هاما على حساب أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة ماراثونية، تم حسمها في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة لصالح جيرونا، ويرصد تحيا مصر تفاصيل مباريات اليوم.

بدأ جيرونا المباراة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثانية عن طريق فاليري فرنانديز ثم تعادل ألفارو موراتا لفريق أتلتيكو مدريد في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 26 سجل سافيو دي أوليفيرا الهدف الثاني لفريق جيرونا، ثم سجل داني بليند الهدف الثالث في الدقيقة 39 قبل نهاية الشوط الأول، ليتقدم أصحاب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وعاد موراتا وسجل الهدف الثاني لفريق أتلتيكو مدريد في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم جيرونا، وكان موراتا قد سجل هدف التعادل في الدقيقة 45 ولكن تم إلغائه.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏‏كرة قدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
جيرونا وأتلتيكو مدريد

وتمكن موراتا أن يسجل هدف التعادل لفريق أتلتيكو مدريد في الدقيقة 54 ليصل للهاتريك مع سقوط لجيرونا الباحث عن الصدارة واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 90.

وسجل إيفان مارتين الهدف الرابع لفريق جيرونا في الدقيقة 90 وتنتهي المباراة الممتعة لصالح جيرونا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ووصل الفريق للنقطة 48 في صدارة الدوري الإسباني مناصفة مع ريال مدريد، واستمر أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

روديجر ينقد ريال مدريد أمام ريال مايوركا

حقق ريال مدريد فوزاً هاما على حساب مايوركا بهدف نظيف سجله أنتونيو روديجر في الدقيقة 78 من عمر المباراة ليحقق الفريق انتصار هام واستمرار التواجد في صدارة الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة.

وشارك فينيسيوس جونيور لأول مرة في مباراة اليوم بعد العودة من الإصابة ولعب لمدة 60 دقيقة فقط.

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
ريال مدريد

وفي مباراة آخرى فاز سيلتا فيجو على ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف واحد، وفي المباراة الأخيرة اليوم، تمكن غرناطة أن يفوز على قاديش بهدفين مقابل لا شيء.

ويلعب فريق برشلونة اليوم الخميس أمام لاس بالماس وتقام المباراة في تمام العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وبتعليق عصام الشوالي، وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي