عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حالة خاصة الحلقة الثانية.. غادة عادل تكتشف خيانة زوجها

مسلسل حالة خاصة _
مسلسل حالة خاصة _ أرشيفية

مسلسل حالة خاصة الحلقة الثانية حيث ازدادت معدلات البحث من قبل الجمهور، عن مسلسل حالة خاصة الحلقة الثانية بطولة النجمة غادة عادل والفنان طه دسوقي ولاقى العمل ردود فعل إيجابية.

مسلسل حالة خاصة الحلقة الثانية 

وشهدت أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة الثانية التي يرصدها تحيا مصر تطورًا كبيرًا حيث نجح نديم الذي يلعب دوره طه دسوقي في الوصول إلى حل قضية رانيا الموكلة الجديدة في مكتب أماني النجار والتي تجسد شخصيتها غادة عادل.

أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة الثانية 

وتحدث طه دسوقي خلال أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة الثانية عن ما توصل له في قضية رانيا أمام حسن أبو الرؤس الذي يتدرب معه وينافسه على نفس القضية، ليسرق مجهود ويعرض الفكرة أمام غادة عادل كأنها فكرته ولا يكشف نديم أمره.

ذهب أحد الوكلاء إلى غادة عادل لتكون محاميته في أحد القضايا لكنها ترفض فيهددها، وبعدها يرسل لها مقطع فيديو يكشف خيانة زوجها الملحن مع المغنية والراقصة في فرقته لتنصدم الأخيرة.

طه دسوقي ينتقم من حسن أبو الرؤس 

تنتهي أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة الثانية بذهاب طه دسوقي إلى منزل حسن أبو الرؤس، ليضربه بالحذاء على رأسه كما أخبرته صديقته في العمل رام الله بعدما اكتشفت سرقته لفكرته.

ويشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة الحلقة الثانية نخبة من النجوم أبرزهم: طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى، والعمل مكون من 10 حلقات.

جدير بالذكر، أنه شارك الفنان طه دسوقي في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل الصفارة بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، ماريا أسامة، رانيا عبد الناصر، وليد عبد الغنى، ولاء قداح، وظهور خاص محمود البزاوى وسامية الطرابلسى ومحمد رضوان وضيوف الشرف حسن عبد الفتاح، محمد طعيمة، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش وإخراج علاء إسماعيل. 

اقرأ أيضًا.. 

حصاد 2023.. نجوم نجوا من الموت بأعجوبة في حوادث سير

إيناس الدغيدي.. نمبر وان في التصريحات الجريئة يعد طه دسوقي واحد من أبرز النجوم الشابة الذي لاقى أداه استحسان الجمهور منذ ظهوره على الساحة الفنية حيث حصد عدة جوائز وأشاد به النقاد والجمهور الذي شبهه بالفنان أحمد حلمي في بداياته.

تابع موقع تحيا مصر علي