عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتروا ساقه وتوقفت كليته.. سبب تدهور الحالة الصحية للبناني فادي إبراهيم

فادي إبراهيم _ أرشيفية
فادي إبراهيم _ أرشيفية

تعرض الفنان اللبناني فادي إبراهيم لأزمة صحية شرسة، حيث أنه بُترت ساقه وانتشرت أنباء عن توقف إحدى كليتيه، وذلك بسبب مرض السكري، وهو ما أحزن أصدقاءه ومحبيه من الوسط الفني فضلًا عن جمهوره الكبير.

أول تعليق من فادي إبراهيم على بتر ساقه

وقال فادي إبراهيم في بيان رسمي رصده تحيا مصر: أصدقائي وأحبائي.. أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنوه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون والتي تتابع منذ البداية كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديدًا بشخص النقيب نعمة بودي.. خالص الشكر لكم جميعًا.

تصريحات نقيب المهن التمثيلية في لبنان عن حالة فادي إبراهيم الصحية

وأوضح نقيب المهن التمثيلية في لبنان، لا نعرف بالضبط دقة الوضع الصحي لفادي، فهو الآن يخضع لعملية في الطرف المبتور بعد أن تعرض لمضاعفات.

وتابع حديثه عن تطورات حالة الفنان فادي إبراهيم: «وضعه الصحي حرج ودقيق، لكن غير صحيح أنه فقد كليته، فهو يخضع لغسيل كُلى مرتين أسبوعيًا.. وهذا الإجراء الطبي يخضع له منذ سنة أو أكثر.. وهو موجود في غرفة عادية وليس في العناية المشددة وبكامل وعيه، وكما نعرفه بابتسامته».

وأضاف، عندما زرته بالأمس مع عدد من الفنانين كان ينكّت معنا ويضحك، فلا داعٍ للتهويل، فهو بمعنويات مرتفعة ونفسية جيدة.

هذا وقال النقيب السابق، إمكانيات النقابة محدودة، لهذا نحن نطلب دومًا الدعم والمساعدة من أصحاب الأيادي البيضاء، خصوصًا إذا كان هناك وضع دقيق كالذي يمر به فادي.. بتروا مشط رجله، وسيخضع لعملية أخرى لبتر مشط رجله الأخرى، وتبين أن هناك مضاعفات في الرجل المبتورة بما يتوجب إعادة خضوعه لعملية جراحية أخرى.

فادي إبراهيم يتألق في فرقة ناجي عطا الله

وشارك فادي إبراهيم في عدة أعمال مصرية أبرزها فرقة ناجى عطا الله، وهو من تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى امام وبطولة عادل امام. 

اقرأ أيضًا.. 

عابد عناني: رفضت أعمال كتير مؤخرًا لهذا السبب

خاص| عابد عناني يظهر كضيف شرف بمسلسل الحشاشين في رمضان 2024

تابع موقع تحيا مصر علي