عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انضمام ياسر إبراهيم لمعسكر منتخب مصر بعد إصابة أسامة جلال (صورة)

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

وصل ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى معسكر منتخب مصر استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 والمقامة في دولة الكوت ديفوار. 

انضمام ياسر إبراهيم إلى معسكر منتخب مصر 

ويشارك منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية ضمن المجموعة التي تضم موزمبيق وغانا والرأس الأخضر، حيث يأمل الفراعنة في تخطي دور المجموعات وتحقيق البطولة بعدما وصل المنتخب لنهائي البطولة السابقة. 

ياسر إبراهيم 

ياسر إبراهيم في القائمة النهائية لمنتخب مصر 

وتواجد ياسر إبراهيم في قائمة منتخب مصر النهائية بعد الإصابة القوية التي تعرض لها أسامة جلال مدافع بيراميدز في تدريبات المنتخب بالأمس، حيث خضع لبعض الفحوصات والأشعة التي أكدت عدم لحاقه بالبطولة. 

وانتقد عدد كبير من الجمهور في الشارع المصري البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على عدم تواجد ياسر إبراهيم في القائمة النهائية للمنتخب، ليلعب القدر دوره وينضم اللاعب في النهائية لقائمة الفراعنة. 

قائمة منتخب مصر العناصر التالية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، علي جبر، ياسر إبراهيم، أحمد سامي، أحمد حجازي، محمد حمدي، أحمد أبو الفتوح.

وسط الملعب: مروان عطية، مهند لاشين ، إمام عاشور، محمود حمادة، محمد النني.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه، محمود عبد المنعم كهربا، محمد صلاح، أحمد حسن كوكا، مصطفى فتحي.

وحقق منتخب مصر آخر لقب له في أمم أفريقيا عام 2010 في أنجولا بعد الفوز على غانا بهدف نظيف سجله محمد ناجي جدو.

أسامة جلال يغادر معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة 

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة بقيادة البرتغالي روي فيتوريا واللاعبين، على دعم أسامة جلال مدافع الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز قبل مغادرته لمعسكر الفريق بسبب الإصابة، وبالتالي خروجه من قائمة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار.

وخرج أسامة جلال من معسكر منتخب مصر بعدما أكدت الفحوصات والأشعة التي خضع لها اللاعب بتعرضه للإصابة في الركبة وصعوبة لحاقه ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق يوم 13 يناير الجاري، حيث تقرر استدعاء ياسر إبراهيم لمعسكر المنتخب الذي يقام في العاصمة الإدارية الجديدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي