عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهند لاشين ينضم لمعسكر منتخب مصر بعد إصابة كوكا (صورة)

مهند لاشين وأيمن
مهند لاشين وأيمن عبد العزيز

انضم مهند لاشين لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، إلى معسكر منتخب مصر استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 والتي ستقام في دولة الكوت ديفوار وستنطلق يوم 13 من شهر يناير الجاري. 

مهند لاشين ينضم لمعسكر منتخب مصر 

واستقبل الكابتن أيمن عبد العزيز مدرب منتخب مصر مهند لاشين فور وصوله إلى الفندق الذي يستضيف الفراعنة بسبب إقامة المعسكر في ظل الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الإفريقية. 

واستدعى البرتغالي روي فيتوريا مهند لاشين لاعب خط وسط بيراميدز، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها أحمد نبيل كوكا في أربطة القدم والتي ستبعده عن المشاركة في بطولة كأس الأمم المقبلة. 

ويمتلك مهند لاشين الكثير من الخبرات الدولية بفضل مشاركته رفقة المنتخب في عدة محافل دولية خلال فترة قيادة البرتغالي كارلوس كيروش للفراعنة.

ويقدم لاشين مستوى مميز للغاية مع بيراميدز منذ انضمامه لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من فيوتشر حيث بات أحد الأعمدة الأساسية للسماوي، بفضل أدائه الثابت والمميز.

مهند لاشين 

أسامة جلال يغادر معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة 

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة بقيادة البرتغالي روي فيتوريا واللاعبين، على دعم أسامة جلال مدافع الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز قبل مغادرته لمعسكر الفريق بسبب الإصابة، وبالتالي خروجه من قائمة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار.

وخرج أسامة جلال من معسكر منتخب مصر بعدما أكدت الفحوصات والأشعة التي خضع لها اللاعب بتعرضه للإصابة في الركبة وصعوبة لحاقه ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق يوم 13 يناير الجاري، حيث تقرر استدعاء ياسر إبراهيم لمعسكر المنتخب الذي يقام في العاصمة الإدارية الجديدة. 

أحمد نبيل كوكا يتعرض للإصابة ويغادر معسكر المنتخب 

تعرض أحمد نبيل كوكا لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية على مستوى أربطة القدم، والتي ستبعده عن المشاركة في منافسات كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة الكوت ديفوار. 

واستدعى فيتوريا مهند لاشين لاعب بيراميدز بدلًا من كوكا بعد تأكد عدم لحاق نجم الأهلي الشاب بالبطولة. 

تابع موقع تحيا مصر علي