عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل بين السطور بطولة أحمد فهمي.. تشويق نفسي

مسلسل بين السطور
مسلسل بين السطور _ أرشيفية

كشف الفنان المصري أحمد فهمي، عن موعد عرض مسلسل بين السطور عبر منصة شاهد vip الرقمية، وذلك بعد تألقه في حكاية الفريدو من مسلسل 55 مشكلة حب للسيناريست عمرو محمود ياسين.

مسلسل بين السطور للفنان أحمد فهمي وصبا مبارك

موعد عرض مسلسل بين السطور الذي يرصده تحيا مصر، من المقرر أن يكون يوم 28 من شهر يناير الجاري، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاح واسع وصدى جيد.

أبطال مسلسل بين السطور

ويعد مسلسل بين السطور من  بطولة أحمد فهمى، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، وهو مكون من 30 حلقة ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

تصريحات أحمد فهمي عن مسلسل بين السطور

وقال أحمد فهمي عن مسلسل بين السطور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أكتر من سنه و نص اشتغلنا علي المسلسل ده .. و بجد تعبنا عليه في كل التفاصيل .. عايز اشكر كل الأساتذة اللي أتعاملت معاهم في العمل ده من الانتاج للإخراج للممثلين .. شكراً بديع شكراً عمرو إسماعيل شكراً ساره دبوس شكراً وائل فرج شكراً مريم نعوم شكراً نجلاء الحديني .. شكراً محمد علاء شكراً ناردين فرج شكراً عمر شرقي شكراً وليد فواز شكراً من قلبي ‫صبا مبارك‬ شريكتي الشاطره الجدعه الموهوبه .. و أخيراً شكراً mbc يارب يعجبكوا .. قريباً.

وكانت آخر أعمال أحمد فهمي مسلسل الفريدو بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين، وشارك فى تأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار.

اقرأ أيضًا.. 

خاص|عابد عناني يخوض السباق الرمضاني 2024 بمسلسل ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال 

بعد الفريدو.. عابد عناني عن انتقادات انحصاره في أدوار الشر: الكاركتر فيه جزء مقدمتهوش قبل كده 

وعن سبب مشاركته في العمل، قال أحمد فهمي: حمسني وجود علاقة الحب المختلفة. 

تابع موقع تحيا مصر علي