عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة أحمد السقا.. موعد عرض مسلسل جولة أخيرة

مسلسل جولة أخيرة
مسلسل جولة أخيرة _ أرشيفية

يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل جولة أخيرة بطولة النجم المصري أحمد السقا، والمكون من 9 حلقات فقط والذى يدور في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيي التي يجسدها أحمد السقا، والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الـ MMA.

مسلسل جولة أخيرة 

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل جولة أخيرة الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله، البوستر الرسمى للعمل حيث من المقرر عرضه على منصة Amazon Prime وذلك يوم 25 يناير الجارى.

أبطال مسلسل جولة أخيرة 

ويشارك في بطولة مسلسل جولة أخيرة إلى جانب أحمد السقا، كلا من أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، أحمد فهمى وحنان مطاوع، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

قصة مسلسل جولة أخيرة بطولة أحمد السقا

وينفصل أحمد السقا عن زوجته ضمن أحداث مسلسل جولة أخيرة، ويظهر مدربه القديم الذي يلعب دوره الفنان أشرف عبد الباقي ويحاول معه لرياضة الـ MMA.

تصريحات أحمد السقا في حبر سري 

من جانبه، قال أحمد السقا خلال حلوله ضيفًا على برنامج حبر سري: أنا حمقي ودمي حامي والطاقة الذكورية عالية شوية وبتسبب لي ساعات مشاكل، ومقدرش أعدي اللي يعديه غيري.. مفيش حد مثالي كلنا بنغلط بس قدر الإمكان بحاول أني مزعلش البني آدمين لأن أنا راس مالي الناس.

وتابع، محمد هنيدي اكتر واحد بيضحكني .. وبالنسبة لجيلنا كان رأس السهم التى عبرت وعبر وراها جيل كامل، ومحمد هنيدي دمه خفيف وافيهاته عايزة استيعاب وهو قصة كبيرة وحبيبي .. وأتمنى أعمل عمل جديد مع هنيدي واللى يجي يكون مناسب له وليا واكيد مش هنتأخر.

اقرأ أيضًا.. 

حنان شومان في ذكرى ميلاد عبلة كامل: موهبة ملهاش شبه وتجربة خاصة جدًا

طارق الشناوي عن أزمة مؤلف سفاح الجيزة وهادي الباجوري: مش عايز أدخل في المعركة دي لكن المشاكل مش جديدة

وعن هجوم مها أحمد عليه، قال أحمد السقا: أنا حاولت أكلم مجدي ومها أحمد ومردوش عليا ولكن بينا عشرة عمر واللي بينا مش قليل ولا يمكن نخسر بعض.

تابع موقع تحيا مصر علي