عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى ميلادها.. كلمة السر وراء عدم زواج ليلى علوي بالراحل فاروق الفيشاوي

ليلى علوي وفاروق
ليلى علوي وفاروق الفيشاوي _ أرشيفية

تحل اليوم الخميس الموافق 4 يناير، ذكرى ميلاد النجمة المصرية ليلى علوي، التي أمتعتنا بأعمالها الرائعة التي لازالت تُدخل السرور على قلوب المشاهدين، وبالترامن مع عيد ميلادها يرصد تحيا مصر السبب وراء عدم زواج ليلى علوي بالفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

قصة حب ليلى علوي وفاروق الفيشاوي 

لم تتزوج ليلى علوي من الراحل فاروق الفيشاوي رغم قصة الحب التي جمعتهما، فكشف الفنان فاروق الفيشاوي في تصريح سابق له، أنا محبتش في حياتي غير واحدة بس وكنت أتمنى إني لو هتجوز تاني يبقى هي أعيش معها 40 سنه في سعادة، ولو هي مش موافقة مش هتجوز.

سمية الألفي تكشف رسائل فاروق الفيشاوي للفنانة ليلى علوي 

وأوضحت الفنانة سمية الألفي في برنامج السيرة، أنها ضبطت رسائل غرامية كتبها الفيشاوي لـ ليلى علوي كان يعتزم إرسالها لها، في الفترة التي كانت متزوجه فيها من الفيشاوي، وبمواجهته اعترف أنه يحبها، ولم يستطع نسيانها، مؤكدا أن ذلك لا ينقص من حبه لـ سمية شيئا.

والدة ليلى علوي ترفض زواجها من فاروق الفيشاوي 

وكشفت الفنانة ليلى علوي عن أسباب عدم زواجها من الفيشاوي في لقاء جمعها بالإعلامي نيشان قائلة: هو تقدم لي في فترة في حياتي لكي يخطبني، ولكن والدتي رفضت تلك الزيجة، وانتهى هذا الأمر.

وقالت ليلى علوي عن فاروق الفيشاوي: كل الناس عارفة فاروق على المستوى الفني ومشواره الطويل، ولكن فاروق كبني آدم طيب جدًا جدًا، وجدع جدعنة ابن البلد، بيحب أولاده أوي، وصديق لأصحابه جدًا جدًا، والحقيقة في الوقت الأخير سواء أنا أو ناس غيري، اتعلموا منه حاجات كتير منها القوة والثقة والايمان بربنا والتحدي، أتمنى يبقى فيه سيناريو يجمعنا.

ليرد فاروق الفيشاوي على حديثها قائلًا: أجمل امرأة في العالم، وإنسانيًا، كان في مشروع ولم ينجح، سنظل من أحسن اصدقاء وأخوات الدنيا، ليلى من عيلتي.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة ليلى علوي السينمائية هو فيلم شوجر دادي، وتدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب. 

اقرأ أيضًا.. 

طارق الشناوي عن هجوم دعاء حلمي على مسلسل سفاح الجيزة: قراءة متسرعة ضد الفن والإبداع 

دعاء حلمي تشيد بفيلم خمس جولات: تجربة طازجة بشباب زي الورد موهوبين

وفيلم شوجر دادي من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير، و الفيلم من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، مي الغيطي، محمد محمود، فرح الزاهد، الراقصة جوهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي