عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخر أخبار تصوير مسلسلات رمضان 2024.. محمد رياض يحضر مشاهده ويحيى فخراني يستعد

محمد رياض ويحيى الفخراني
محمد رياض ويحيى الفخراني _ أرشيفية

ينافس عدد كبيرمن النجوم في السباق الرمضاني المقبل 2024 حيث أنه يشهد عودة نجوم كبار وعلى رأسهم الفنان يحيى الفخراني، كما أنه يحتوي على وجبة وجبة دسمة من الأعمال المتنوعة.

محمد رياض يبدأ تصوير قلع الحجر 

وتشهد تفاصيل آخر أخبار تصوير مسلسلات رمضان 2024 التي يرصدها تحيا مصر، انطلاق الفنان محمد رياض  في تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل قلع الحجر، وتدور أحداثه في منطقتي النوبة وقمولة في صعيد مصر، ويتناول حقوق المرأة ومستوحي من أحداث حقيقية.

أبطال مسلسل قلع الحجر 

ويشارك في بطولة مسلسل قلع الحجر كل من محمد رياض، ورياض الخولي، وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، ومفيد عاشور، ومدحت تيخة، ومحمود الجابري، وسميرة عبد العزيز، وبهاء ثروت، وسميرة صدقي، وأحمد الشافعي، ومروة عبد المنعم، ولقاء سويدان، وأيمن الشيوي، وآية عبد الرحمن الأبنودي، وسماح السعيد، وياسمين علي ومن إخراج حسني صالح .

وشارك محمد رياض في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل المداح 3 وتنطلق أحداث مسلسل المداح مع زواج صابر برحاب، وفي انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل عز ويأخذه صابر في حضنه تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبر صابر بأن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر رأسا على عقب، ويبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسرى وإخراج أحمد سمير فرج.

والمداح ج3  أسطورة العشق من بطولة، حمادة هلال، وهبة مجدي، ومحمد رياض، ولوسي، وخالد زكي، ورانيا فريد شوقي، من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.

يحيى الفخراني يبدأ تصوير عتبات البهجة في هذا الموعد

فيما يستعد الفنان يحيى الفخراني لتصوير  أولى مشاهده في مسلسل عتبات البهجة، وذلك في الأسبوع الثاني من شهر يناير المقبل، وهو من بطولته إلى جانب جومانا و تأليف مدحت العدل  ومن إخراج مجدي أبوعميرة وإنتاج جمال العدل.

اقرأ أيضًا.. 

كان مرتبط بـ هنا شيحة وسابها .. ما لا تعرفه عن نجل شقيق إلهام شاهين بعد خطوبته 

مفاجآت هيفاء وهبي على المسرح عرض مستمر.. آخرها بسبب معجب 

تابع موقع تحيا مصر علي