عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان مرتبط بـ هنا شيحة وسابها .. ما لا تعرفه عن نجل شقيق إلهام شاهين بعد خطوبته

هنا شيحة ونجل شقيق
هنا شيحة ونجل شقيق إلهام شاهين _ أرشيفية

انتشرت خلال الساعات الماضية صور من خطوبة محمود شاهين نجل شقيق النجمة إلهام شاهين، على فتاة من خارج الوسط الفني تقدم لها على طريقة الأفلام الأجنبية، وذلك بعد مرور عامين على انفصاله عن الفنانة هنا شيحة.

ارتباط نجل شقيق إلهام شاهين بالفنانة هنا شيحة 

كان محمود شاهين نجل إلهام شاهين الذي يرصد تحيا مصر تفاصيل خطوبته مرتبط بالفنانة هنا شيحة لمدة عامين، ولكن انفصلوا فجأة وهو ما جعل الجمهور يربط بين تركه لهنا شيحة وخطوبته على حب عمره حيث ظهر على وجهه السعادة.

من هو نجل شقيق إلهام شاهين؟ 

يعد محمود شاهين هو نجل أيمن شقيق إلهام شاهين الذي كان دخل معها مجال التمثيل ولكنه اعتزل مبكرًا قبل أن يحقق شهرة مثلها، ويعمل محمود شاهين مدير تصوير وكان ضمن الفريق المشارك في فيلم فيلم شاهد عيان بطولة النجم حسن الرداد والفنانة هنا شيحة.

ونشأت علاقة صداقة قوية بين هنا شيحة ومحمود شاهين ولكن تحولت لحب بعد ذلك على حسب توقعات الجمهور، حيث أنهما كانا يظهران سويًا وهم يحتضنان بعضهما ويمسكان بيد بعض على ريد كاربت المناسبات الفنية.

وفي عيد ميلاد هنا شيحة، نشر محمود صورة لها من عيد ميلادها الذي كان يحضره وعلق قائلًا: سنة سعيد لشخص مميز أتمنى ألا تنتهي سعادتنا ونحقق أمنياتك هذا العام.

خطوبة نجل شقيق إلهام شاهين بعد انفصاله عن هنا شيحة 

وردت إلهام شاهين على نبأ ارتباط محمود شاهين وهنا شيحة بأنهم مجرد أصدقاء وإذا تغير الأمر سيعلنوا للجمهور، وبعدها بالفعل لم يظهرا سويًا فتوقع الجمهور انفصالهما، وارتبط محمود شاهين بفتاة وصفها بأنها حب عمره.

اقرأ أيضًا..

وفاة الإعلامية كاريمان حمزة وتشييع جنازتها اليوم من مسجد السيدة نفيسة

موعد عرض مسلسل بطن الحوت الحلقة الجديدة بطولة محمد فراج 

على الصعيد الآخر، تألقت هنا شيحة في حكاية ما تيجى نشوف من بطولة هنا شيحة، وإسلام جمال، وملك قورة، وأحمد جمال سعيد ونبيل عيسى، وعدد آخر من النجوم، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري.

تابع موقع تحيا مصر علي