عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سعد يثير الجدل بصورة عبر إنستجرام.. والجمهور يعلق: مضروب بجد ولا تمثيل

عمرو سعد
عمرو سعد

صدم الفنان عمرو سعد عدد كبير من جمهوره ومتابعيه بسبب صورة صادمة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، دون أي تعليق مصاحب لها.

ظهور صادم لـ عمرو سعد

ويرصد موقع تحيا مصر أن عمرو سعد ظهر في الصورة بكدمات مبرحة على وجهه، دون أن يعلق عليها، وخمن عدد من الجمهور أن تكون تلك الكدمات هي مجرد مكياج لدور سينمائي يقدمه في فيلم أو مسلسل، بينما رجح البعض الآخر أن تكون كدمات حقيقية تعرض لها الفنان بسبب حادث ما، ولكن حتى الآن لم يخرج عمرو سعد ليرد على تخمينات الجمهور.

تفاصيل أعمال عمرو سعد القادمة

يذكر أن الفنان عمرو سعد قد أعلن في وقت سابق عن بدء تحضيره لفيلم سينمائي يجمعه بشقيقه المطرب أحمد سعد، مشيرًا إلى أن الفيلم يضم فريق عمل ضخم، وتم البدء في تصويره العام الماضي، ليعرض في دور العرض السينمائية هذا العام.

ومن ناحية أخرى، كان من المفترض أن يشارك عمرو سعد في الموسم الرمضاني القادم لعام 2024، من خلال مسلسل يعرض على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، ولكن منذ عدة شهور أعلن الفنان تأجيله نظرًا لضخامة إنتاجه وميزانيته.

أخر أعمال عمرو سعد في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو سعد في السينما فيلم “معزة” الذي تم عرضه في مهرجان روما السينمائي، ويعد فيلم The Goat من بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو ، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، وإنتاج شركة أجورا ميديا للإنتاج بالتعاون مع سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، وشركة DOMEDO للإنتاج، بالتعاون مع Orange Pictures، وشركة OSCAR Generale P.G.A، وشركة Pantheon Entertainment، بدعم من وزارة الثقافة الإيطالية، ويتضمن فريق عمل الفيلم مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس اندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، وخبير المكياج ومؤثرات خاصة فيتوريو سودانو المرشح للأوسكار مرتين والفيلم من كتابة وإخراج إيلاريا بوريللي.

كما تم عرض الفيلم في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة ولقى استحسان عدد كبير من الجمهور والنقاد، ومن المفترض أن يتم طرحه في السينمات بعد انتهاء جولته بالمهرجانات الدولية.

تابع موقع تحيا مصر علي