عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يتعاون مع شقيقه عمرو سعد في عمل سينمائي جديد

أحمد سعد وعمرو سعد
أحمد سعد وعمرو سعد

أعلن الفنان عمرو سعد لأول مرة عن تعاونه مع الفنان أحمد سعد في عمل سينمائي جديد، وذلك خلال لقائه ببرنامج et بالعربي على هامش حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام في دولة السعودية.

تحيا مصر 

أحمد سعد وعمرو سعد في عمل سينمائي

وقال أحمد سعد خلال لقائه ببرنامج et بالعربي: “ناوي أعمل أنا وأحمد فيلم سينمائي، أحمد سعد هيتقدم كنجم سينمائي مش هيببقى بيغني، في كاست كبير جدا بيشارك في الفيلم، هنبدأ تصوير السنة دي على أنه يتجهز للسنة اللي بعدها”.

ويذكر، أن عمرو سعد كان قد أعلن عن غيابه عن سباق مسلسلات رمضان 2024، وذلك وفقا لمنشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: "جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان ٢٠٢٤ و يتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي اخذتها من محبتكم علي مدار ٣ سنوات متتالية، إلى اللقاء ان شاء الله في رمضان ٢٠٢٥ مع شركاء النجاح الصباح اخوان علي مجموعة قنوات MBC".

أحمد سعد يتألق في روائع السنباطي

ويذكر، أن أخر ظهور لـ أحمد سعد مشاركته في حفل روائع السنباطي والذي تألق به بعدد من أغنياته المميزة، وشارك به إلى جانب كلا من النجوم شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، ومي فاروق، وريهام عبد الحكيم، وإيمان عبد الغني، وفؤاد زبادي.

وكان قد قال أحمد سعد معربا عن سعادته بـ حفل روائع السنباطي: الآن وصلت السعودية عشان احقق حلم من أحلام حياتي وهو المشاركة في ليلة من أجمل الليالي.. ليلة روائع السنباطي.

عمرو سعد في رمضان 2023

وكانت أخر أعمال عمرو سعد في الدراما المصرية، خوضه بطولة مسلسل الأجهر والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وشارك به إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامى، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي