عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة مبنى مهجور.. موعد عرض مسلسل أرواح خفية

سمية الخشاب
سمية الخشاب

موعد عرض مسلسل أرواح خفية حيث ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن موعد عرض مسلسل أرواح خفية بطولة الفنانة سمية الخشاب، وذلك نظرًا لحماس الجمهور إلى مشاهدة عمل فني تكون فيه البطولة المطلقة للفنانة سمية الخشاب، فمن فترة طويلة لم تظهر الفنانة في عمل فني درامي وتكون البطولة المطلقة لها، ولذلك سيكشف موقع تحيا مصر فيما يلي عن موعد عرض مسلسل أرواح خفية.

موعد عرض مسلسل أرواح خفية

ويتساءل عدد كبير من متابعي ومحبي الدراما المصرية خلال الفترة الماضية عن موعد عرض مسلسل أرواح خفية بالرغم من كثرة المسلسلات الدرامية المصرية المعروضة خلال الفترة الحالية على المنصات الإلكترونية المتنوعة، ولكن استحوذ موعد عرض مسلسل أرواح خفية على اهتمام الكثيرين.

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل أرواح خفية سيكون اليوم الخميس الموافق 4 من شهر يناير الجاري عبر منصة جوي الإلكترونية، على أن تعرض حلقة واحدة كل يوم خميس أسبوعيًا، مع العلم أن حلقات المسلسل كاملة تصل إلى 10 حلقات.

قصة مسلسل أرواح خفية

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل أرواح خفية، كذلك حرص الجمهور البحث عن قصة مسلسل أرواح خفية، واتضح أن قصة مسلسل أرواح خفية تدور في إطار تشويقي مثير حول معلمة تأخذ مجموعة من تلاميذ المدرسة في رحلة تخييم، وهناك يقررون دخول مكان مهجور، لتبدأ سلسلة مشوقة من الأحداث المثيرة والمرعبة.

ويشارك في بطولة مسلسل أرواح خفية مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، منهم: سمية الخشاب، نضال الشافعي، منذر رياحنة، محمد الفخراني، نهلة سلامة، نسمة محمود، فراس سعيد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف سوسن عامر، وإخراج إبرام نشأت.

أعمال سمية الخشاب القادمة

وبجانب مسلسل أرواح خفية تشارك الفنانة سمية الخشاب في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، من خلال مسلسل درامي يحمل اسم بـ 100 راجل، من تأليف محمود حمدان، ومحمد عبد المولى، وإخراج إبرام نشأت، ويشارك سمية الخشاب في البطولة عدد كبير من النجوم والنجمات.

منهم: محمود عبد المغني، باسم سمرة، سلوى خطاب، صلاح عبد الله، إبراهيم السمان وغيرهم، وجدير بالذكر أن مسلسل بـ 100 يناقش مجموعة من القضايا الاجتماعية التي لم يتم طرحها من قبل في الدراما المصرية، وتجسد سمية الخشاب خلال الأحداث شخصية تدعى غالية أبو الدهب.

تابع موقع تحيا مصر علي