عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإسباني| جاندوجان ينقذ برشلونة في جولة الأهداف الحاسمة وأزمة ألميريا

برشلونة ولاس بالماس
برشلونة ولاس بالماس

انتهت منافسات الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الإسباني، وكان الختام بمواجهة برشلونة ولاس بالماس في مباراة صعبة للغاية، حسمها البلوجرانا في الدقيقة 90 عن طريق إلكاي جاندوجان وحصد الفريق 3 نقاط هامة.

جاندوجان ينقذ برشلونة

حقق برشلونة فوز هام وغالي على حساب لاس بالماس بهدفين مقابل هدف واحد، في ختام مباريات الجولة التاسعة عشر لمنافسات الدوري الإسباني، ويرصد تحيا مصر تفاصيل الجولة والمباراة.

تقدم منير الحدادي لفريق لاس بالماس في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وشهدت المواجهة خروج جواو كانسيلو لاعب برشلونة بشكل إضراراي في الدقيقة 11 بسبب الإصابة.

واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 56 وسجل فيران توريس هدف التعادل لفريق برشلونة، لتعود المباراة من جديد، ولكن الإثارة استمرت حتى الدقيقة الأخيرة وحصل برشلونة على ركلة جزاء، ومعها طرد داني سينجرافين لاعب لاس بالماس.

لا يتوفر وصف.
برشلونة ولاس بالماس

وسجل إلكاي جاندوجان لاعب برشلونة الهدف الثاني من ركلة جزاء، وحصل الفريق على 3 نقاط هامة، والوصول للنقطة 41 في المركز الثالث منفردا، وبفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع.

واستغل برشلونة خسارة أتلتيكو مدريد مساء الأربعاء أمام جيرونا المتصدر مع ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة قوية للغاية.

جولة الأهداف الحاسمة

وشهدت العديد من مباريات الجولة التاسعة عشر لبطولة الدوري الإسباني، تسجيل العديد من الأهداف في الدقائق الأخيرة بعد الـ 90 وأهداف بداية من الدقيقة 75 قبل ربع ساعة من نهاية المباريات.

وفاز جيرونا على أتلتيكو مدريد بهدف حاسم في الدقيقة 90 عن طريق إيفان مارتين ليحقق الفريق انتصار هام والوصول للنقطة 48 في صدارة الدوري مع ريال مدريد.

وكان ريال مدريد قد فاز على ريال مايوركا بهدف نظيف سجله المدافع الألماني أنتونيو روديجر في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

الدوري الإسباني

وشهدت مباراة ريال سوسيداد وديبورتيفو ألافيس تسجيل هدف في الدقيقة الأخيرة، والتعادل لسوسيداد عن طريق مارتن زوبيميندي في الدقيقة 90، وكان الفريق متأخراً بهدف عن طريق لويس ريوخا في الدقيقة 76.

واستمر فريق ألميريا في تحقيق النتائج السلبية ولم يحقق أي فوز حتى الان بعد نهاية الدور الأول في الدوري الإسباني، وخسر أمام أوساسونا بهدف نظيف، واستمر الفريق في المركز الأخير برصيد 5 نقاط من 5 تعادلات وخسر 14 مباراة في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي