عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر القادمة في أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

موعد مباراة منتخب مصر القادمة.. يبحث ملايين المشاهدين عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة، حيث اقترب الفراعنة من خوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، لذا ارتفع أسهم البحث عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة، عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”.

موعد مباراة منتخب مصر 

مباراة مصر القادمة، لن تكون في كأس الأمم الإفريقية، لكنها ستكون في إطار ودي استعدادًا للمشاركة في الكان، ويخوضها أمام منتخب تنزانيا.

 مباراة منتخب مصر القادمة أمام منتخب تنزانيا، ستنطلق في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 7 من يناير الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويخوض المنتخب تلك المباراة، في إطار استعدادته لبطولة الأمم الإفريقية، التي تنطلق بداية من 13 يناير، وتستمر حتى 11 من فبراير المقبل، بكوت ديفوار، ويشارك فيها 24 منتخبًا، على رأسهم المنتخب الوطني المصري.

موعد مباراة منتخب مصر في أمم إفريقيا

ووقع المنتخب الوطني، في المجموعة الثانية رفقة منتخبات ( غانا، موزمبيق، الرأس الأخضر).

ويستهل منتخب مصر، مشواره في دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا، بمواجهة منتخب موزمبيق، ثم غانا، ويختتم هذا الدور، بمواجهة منتخب الرأس الأخضر. 

أما عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة, رصدها تحيا مصر فستكون أمام منتخب موزمبيق، وتنطلق في تمام السابعة مساء يوم الاثنين الموافق 14 من يناير الجاري.

ثاني لقاءات المنتخب الوطني، ستكون في تمام العاشرة مساء يوم 18 من يناير الجاري، ثم يخوض آخ مباراة،   أمام منتخب الرأس الأخضر ، في العاشرة مساء يوم 22 من الشهر الجاري.

القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر في أمم إفريقيا 

وتُنقل مباريات منتخب مصر، في أمم إفريقيا، عبر فضائية بي إن سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

ويطمح المنتخب المصري، في تجاوز مرحلة المجموعات، والعبور للمباراة النهائية، وحصد اللقب، الغائب عن الخزائن المصرية، منذ أكثر من 13 عام، حيث شهد عام 2010، آخر تتويج للفراعنة بالكان الإفريقية، بعد الفوز بنتيجة هدف وحيد على حساب منتخب غانا، لذا يفتش المنتخب عن اللقب الثامن من بطولة كأس الأمم الأفريقية. 

تابع موقع تحيا مصر علي