عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سبب مفاجئ حول غياب بسمة وهبة عن برنامج 90 دقيقة.. تعرف عليه

بسمة وهبة _ أرشيفية
بسمة وهبة _ أرشيفية

كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، عن السر وراء غيابها عن برنامج 90 دقيقة الذي يعرض على قناة المحور الفضائية، وذلك منذ أكثر من شهرين متتالين، ويرصده تحيا مصر خلال السطور التالية.

حقيقة مغادرة بسمة وهبة قناة المحور 

وكتبت بسمة وهبة عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: اشاعة إني رحلت عن قناة المحور لا تجوز.. لأنه مكتوب كتابي على المحور عقد أبدي، ونازلة الليلة.. بحبكم وحشتوني.

وقالت بسمة وهبة في أول ظهور لها في حلقة أمس: كل سنة وأنتم بخير وصحة وسنة سعيدة عليكم، وحشتوني.

بسمة وهبة تكشف سبب غيابها عن برنامج 90 دقيقة 

وتابعت، كنت في إجازة منذ فترة، ولم يبعدني عنكم إلا التعب، أحمد الله فترة وعدت بحلوها ومرها.

وأضافت بسمة وهبة، لم أكن مريضة، لكني كنت مجهدة، وكان يجب عليّ أن أرتاح بأمر الأطباء، وكانت فترة تأمل، فقد رأيت ما كان غائبا عنه، لأني كنت مشغولة أثناء العمل، ولكن في فترة الراحة نبعد عن الضغط بكل أنواعه، وهو ما جعلني قادرة على النظر إلى الأمور والأشياء بهدوء وارتياح.

تعليق بسمة وهبة على أزمة لقاء سويدان وميدو عادل

من جانبه، علقت بسمة وهبة على صفع لقاء سويدان للفنان ميدو عادل قائلة: موضوع مقزز، ومضطرة للحديث عنه وفي برنامجنا لا ننحاز إلا للحق والمخطئ سيحاسب.

اقرأ أيضًا.. 

سبوع ابنة حمو بيكا كلمة السر.. هل تعود ريم طارق لـ حسن شاكوش؟

كان فاكرها ألمانية ودرسوا مع بعض في نفس الجامعة.. قصة حب آسر ياسين وزوجته 

وتابعت بسمة وهبة، جديدة علينا كشعب مصري إن فنانة تضرب فنان بالقلم على وشه أو ست تضرب راجل بالقلم وبقول لميدو عادل إنت ساكت ليه وقابل ليه، وبقول للقاء سويدان التصرف دا لا يليق بأنثى ولا بفنانة إنها تطلع وتاخد رد الفعل دا مهما كانت الخلافات.

واستطردت، أين حق المسرح مما حدث؟ أين احترام الجمهور المصري؟ أين حق الوسط الفني؟ ما حدث إساءة لجمهور المسرح ولكل العاملين به، لذلك نحن نسأل عن حق المسرح، وهذه الواقعة ستظل وصمة لن تمحى من تاريخ المسرح.

وأضافت، اشوفوا كبار نجوم الفن إزاي كانوا بيتعاملوا مع المسرح، زي سميحة أيوب وأمينة رزق وفؤاد المهندس وعادل إمام، هذه أجيال ونجوم احترمت المسرح، ولها منا كل الاحترام.

تابع موقع تحيا مصر علي