عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و4.. أحداث مثيرة

مسلسل حالة خاصة _
مسلسل حالة خاصة _ أرشيفية

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و 4 حيث يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و 4 من بطولة الفنان الشاب طه دسوقي والنجمة المصرية غادة عادل، وذلك بعدما حققت الحلقة الأولى والثانية من العمل مشاهدات عالية.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و 4

ومع تزايد البحث عن موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و 4، يرصده تحيا مصر حيث أنه من المقرر عرض الحلقة 3 و 4 من مسلسل حالة خاصة يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 من شهر يناير الجاري، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، عبر منصة watch it.

أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و4

ويشهد مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و 4  تطورًا كبيرًا في الأحداث، وذلك بعد انضمام طه دسوقي لمكتب المحاماة الخاص بالفنانة غادة عادل ليتدرب به وهو ما جعل الجمهور يبحث عن موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و 4.

أبطال مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و4

ويعد مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و 4، بطولة كل من طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال غادة عادل بطلة مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و 4، هو مسلسل الثمانية بطولة آسر ياسين، جاميكا، خالد الصاوي، غادة عادل، ريم مصطفى، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

من جانبه، قالت غادة عادل خلال حلولها ضيفة على برنامج أنا والقناع: مش بحب المهدئات وزمان من 5 أو 6 سنين كان عندي ضغوطات بسبب انفصالي وحد نصحني آخد مهدئ، وقال لي أهم حاجة ما تبطليش غير براحة، ولما أخدته لقيت نفسي قاعدة والولاد بيتخانقوا وأنا عندي لا مبالاة لكن أنا كنت عاوزة أحس وانفعل وأشوف، وكانت أول وآخر مرة خد مهدئ في حياتي.

وتابعت، بطلت أجامل في حياتي، وصاحبتي إنجي علي هي اللي شجعتني لأني كنت بتكسف أقول لأ، قالت لي اتعلمي تقولي لأ دلوقتي بقول آسفة مش هقدر.

اقرأ أيضًا.. 

خاص|عابد عناني يخوض السباق الرمضاني 2024 بمسلسل ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال 

بعد الفريدو.. عابد عناني عن انتقادات انحصاره في أدوار الشر: الكاركتر فيه جزء مقدمتهوش قبل كده

وأضافت، موت ماما وبابا أكتر حاجة صعبة عليا وماحستهاش وقتها ولكن بعد شوية، لأننا مؤمنين أن في موت وربنا بينزل الصبر وبنكون مستعدين نفسيًا، لكن بعد شوية تحسي وجود الأب والأم سند وطمأنينة وضهر وراحة.

واختتمت غادة عادل حديثها قائلة: مش قادرة أستوعب أن في ناس شريرة، ولما كان في ناس شريرة في حياتي كنت بقول أكيد اللي عملوه ده بسبب الظروف، ومشكلتي ان قلبي رهيف جدا، وأكتر حاجة حلوة حصلت لي أني خدت وعد أني بجد لما أحس من بعيد أن الشخصية اللي معايا مش لايقا عليا ببعد لأني مش هعرف اخد حقي ومش عاوزة احس وحش في حياتي أبدأ.

تابع موقع تحيا مصر علي