عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي القادمة في إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يبحث الكثير عن موعد مباراة الأهلي القادمة من المشاهدين عن موعد مباراة الأهلي القادمة في إفريقيا، مما أدى الى ارتفع أسهم البحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة في إفريقيا، عبر شبكات البحث العنكبوتية “ جوجل”، فعلى الرغم من التوقف الذي تعيشه الأندية بسبب انشغال منتخب مصر بالاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية، إلا أن الجمهور الأحمر يبحث عن موعد مباراة الفريق القادمة في إفريقيا. 

موعد مباراة الأهلي القادمة 

مباراة الأهلي القادمة في إفريقيا، ستكون أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، وتجمع بينهما في إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. 

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام شباب بلوزداد، ستكون في تمام السادسة مساء يوم 17 أو 18 من فبراير المقبل، أي بعد انتهاء المنتخب من خوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية، التي تنطلق بداية من 13 يناير وتستمر حتى 11 من فبراير المقبل. 

ويحتل الأهلي، صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة ميدياما الغاني بثلاثة أهداف، وتعادل سلبيًا أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، ثم تعادل ايجابيًا أمام فريق يانج أفريكانز التنزاني. 

ويتواجد مع منتخب مصر من لاعبي الأهلي، 7 لاعبين هم ( محمد الشناوي، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، مروان عطية، إمام عاشور، محمود عبد المنعم كهربا).

موعد مباراة منتخب مصر 

ويستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية بكوت ديفوار. 

ومن المقرر أن يخوض الفراعنة، مباراة ودية أمام منتخب تنزانيا، في السابعة مساء يوم 7 من يناير الجاري، ثم تستفر البعثة بعد ذلك إلى كوت ديفوار، مساء يوم 9 من الشهر الجاري.

ووقع المنتخب الوطني، في مجموعة تضم كل من ( موزمبيق، غانا، الرأس الأخضر ).

ويستهل الفراعنة، مشوارهم في البطولة، بمواجهة منتخب موزمبيق، في السابعة مساء يوم 14 من يناير الجاري، ثم يخوض ثاني لقاء له في العاشرة مساء يوم 18 من الشهر الجاري. أمام منتخب غانا، ويختتم  مواجهات دور المجموعات بمواجهة منتخب الرأس الأخضر، في العاشرة مساء يوم 22 من يناير.

تابع موقع تحيا مصر علي