عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين عام حماة الوطن مهنئا البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد: سيظل الشعب المصري يدًا واحده في وجه الشدائد والمحن

النائب اللواء طارق
النائب اللواء طارق نصير

يتقدم النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، بخالص التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة قدوم عيد الميلاد المسيح، متمنيًا للإخوة الأقباط عامًا سعيدًا مباركًا.

الشعب المصري نسج واحد على مر العصور 

قال اللواء طارق نصير، إن الشعب المصري سيظل نسيجًا واحدًا على مر العصور ويدًا واحده في وجه الشدائد والمحن، مشيرًا إلى أن هذه المناسبة تأتي تأكيدًا على الأواصر الممتدة بين نسيج هذه الأمة في التآخي والترابط.

داعيا المولى -عز وجل- أن يديم على الشعب المصري نعمة المحبة والسلام وأن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء وشر.

الشعب المصري يقف خلف قيادته السياسية 

وجدد اللواء طارق نصير، دعوته للشعب المصري مسلمين وأقباط أن يظلوا صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، في مواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية والخطط والمؤامرات التي تحاك ضدها، مفوضين الثقة الكاملة لقيادتكم الحكيمة في حماية الأمن القومي المصري.

وفي وقت سابق، قال النائب اللواء طارق نصير، أمين  عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، إن ما يقوم به الكيان الصهيوني في قطاع غزة هو عقاب جماعي للشعب الفلسطيني الأعزل وانتهاكات تخالف كافة الأعراف والقانون الدولي والإنساني ولا بد من وقف هذه الانتهاكات التي تمارس ضد الأطفال والشيوخ  والنساء و المساجد والكنائس والمدارس والقطاعات الحيوية حتى أصبحت غزة مقبرة جماعية.

الوقف الفوري لإطلاق النار

وأكد النائب اللواء طارق نصير، أمين  عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي، على الدعم الدائم الذي يقوم به الشعب المصري والقيادة السياسية إلى جانب الشعب الفلسطيني والمطالبة بالوقف الفوري لإطلاق النار والجلوس على مائدة المفاوضات لإنهاء جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية التي يقوم بها الكيان الصهيوني المحتل.

تحية للشعب الفلسطيني الصامد

وجدد اللواء طارق نصير، تحيته للشعب الفلسطيني الصامد ونضاله من أجل الحصول على حقة المشروع في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها مدينة القدس.

تابع موقع تحيا مصر علي