عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: أتمنى خروج مصر من دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا

يورجن كلوب
يورجن كلوب

قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه بكل تأكيد أن يتمنى عودة محمد صلاح وواتارو إندو لفريق ليفربول بشكل سريع وعدم الغياب لفترة طويلة.

تصريحات يورجن كلوب

ويستعد محمد صلاح للمشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، بينما سيلعب واتارو إندو مع منتخب اليابان في كأس أمم آسيا، ويرصد تحيا مصر تفاصيل حديث يورجن كلوب.

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات، قبل مواجهة أرسنال غداً السبت في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بدور الـ 64، إذا قلت بأنني أتمنى التوافيق لصلاح وإندو في البطولات القادمة، فستكون كذبة، بالطبع أريد عودتهم في أسرع وقت ممكن لفريق ليفربول.

وأكمل يورجن كلوب في تصريحاته، ليس من الممكن أن يودع منتخب مصر واليابان البطولات القارية من دور المجموعات، على الرغم من أنني أريد ذلك، ولكن لن يحدث، وأتمنى لهم حظاً سعيداً".

كأس أمم أفريقيا

وتابع يورجن كلوب في تصريحاته، أتمنى أن يعودة صلاح وواتارو بصحة جيدة إلى ليفربول، وسنجد طريقة مميزة لتعويض الغيابات خلال الفترة القادمة بكل تأكيد.

وزاد يورجن كلوب، هارفي آليوت سيكون بديل محمد صلاح خلال الفترة القادمة، وشاهدناه في مباراة وست هام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وقدم مستوى متميز، وهناك أيضا خيارات مختلفة للفريق.

كلوب بعد توقف سلسلة اللا هزيمة: لا أشعر بالإحباط.. توقعت هزيمة ليفربول  والآن سنلعب بحرية - بطولات
يورجن كلوب

واستكمل يورجن كلوب تصريحاته، لدينا العديد من اللاعبين يمكنهم اللعب في مركز الجناح، ولكن لا يوجد لاعب مثل محمد صلاح وهذا بكل تأكيد، ونحن لا نرغب أن نلعب بدون محمد صلاح، ولكن سنجد طريقة لحل الأمر.

واختتم يورجن كلوب تصريحاته، من الممكن أن نخسر أمام أرسنال في وجود محمد صلاح أو نفوز، ولكن المباراة القادمة ستكون بدون محمد لاح، وعلينا التعامل مع الأمر بكل قوة وتحقيق الفوز والصعود للدور القادم.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

تبدأ مواجهة ليفربول وأرسنال غداً السبت في دور الـ 64 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، تبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي، ويستضيف ملعب الإمارات مباراة ليفربول وأرسنال في دور الـ 64 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي