عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: محمد صلاح آلة تهديفية رائعة

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

قال يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أنه سعيد بالأداء أمام نيوكاسل في الجولة العشرين للبريميرليج، ورغم تأخر الفوز إلا أنه كان لديه ثقة كبيرة في اللاعبين من أجل تحقيق الانتصار.

تصريحات يورجن كلوب

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات عقب مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، محمد صلاح آلة تهديفية رائعة، وسعيد من أجله، ولم يكن لدي أي شك في تسجيل ركلة الجزاء الثانية رغم إضاعة الأولى ويرصد تحيا مصر تصريحات يورجن كلوب.

وأكمل يورجن كلوب تصريحاته، كان من الممكن أن يسجل صلاح ركلة الجزاء الأولى وكانت ستغير مجرى المباراة، ولكنني سعيد من أجل وتمكنه في تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر، ومحمد صلاح دائما يقدم الأشياء المبدعة مع ليفربول.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وواصل يورجن كلوب، لدي إيمان كامل بدراوين نونيز، واليوم كانت لديه العديد من الفرص ولكنه اضاعها، ولا أعرف كم هدف سجله هذا الموسم، ولكن كل شيء على ما يرام وسيعود للتسجيل من جديد خلال الفترة القادمة ولا يوجد أي قلق.

وفاز ليفربول على نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، ووصل الريدز للنقطة 45 في صدارة الدوري، وتوقف رصيد نيوكاسل عند النقطة 29 في المركز التاسع بجدول الترتيب.

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

وسجل ليفربول هدف في الدقيقة 18 عن طريق لويس دياز ولكن تم إلغاء الهدف بسبب وجود تسلل على داوين نونيز، انتهى الشوط الأول سلبيا كما بدأ بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد، وكان مارتن دوبرافكا حاس نيوكاسل النجم الأول له.

قرر محمد صلاح تغيير كل شيء وسجل الهدف الأول سريعا في الدقيقة 48 معلناً تقدم الريدز، وتمكن نيوكاسل أن يتعادل عن المهاجم السويدي ألكسندر آيزاك وسجل هدف رائع بعد صناعة رائعة من أنتوني جوردان.

سجل كورتيس جونز الهدف الثاني في الدقيقة 74، وقدم محمد صلاح تمريرة حاسمة عالمية لكودي جاكبو مهاجم ليفربول في الدقيقة 78 ليطمئن الريدز بالتقدم وضمان الصدارة.

وسجل ستيف بوتمان الهدف الثاني في الدقيقة 81، وحصل ديوجو جوتا على ركلة جزاء، ودخل محمد صلاح بكل ثقة وسجل الهدف الرابع والثاني له في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي