عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من ألحانه.. رامي صبري يطلق 3 أغنيات جديدة من ألبومه النهايات أخلاق

رامي صبري- ألبوم
رامي صبري- ألبوم النهايات أخلاق

أطلق النجم رامي صبري قبل قليل 3 أغاني جديدة من ألبومه الجديد النهايات أخلاق على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وعدد كبير من المنصات الرقمية بعد أن أطلق 4 أغنيات أمس الخميس كأول دفعة من أغاني ألبومه الجديد الذي قرر طرحه مع بداية العام الجديد.

تفاصيل ألبوم النهايات أخلاق 

ورصد تحيا مصر تفاصيل هذه الأغاني حيث أتت الأغنية الأولى له اليوم باسم "جت سليمة" وهي من كلمات أحمد على موسى وألحان: رامي صبري وتوزيع مكس مستر طارق توكل وجيتار شريف فهمي.

 كما أطلق أغنية ثانية اليوم باسم "كل سنة" من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع تميم، كما أطلق الأغنية الثالثة له اليوم وهي أغنية "مبسوط يا بعد" من كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع مكس ماستر تميم  وتميترونبت طارق رؤوف وبركشن إيهاب فاروق ووتريات سعيد كمال وجيتار Erdem Sökmen.

أغنيات ألبوم النهايات أخلاق 

 وكان رامي صبري أطلق أمس الخميس 4 أغنيات من ألبومه الجديد النهايات أخلاق وخلال ساعات معدودة وصل إلى صدارة التريند على موقع التواصل الاجتماعي إكس وعددا من المواقع وزادت معدلات البحث على ألبوم رامي صبري 2024 على محرك البحث جوجل بشكل كبير.

رامي صبري وتفاصيل أغنية النهايات أخلاق 

جدير بالذكر، أنه سبق وتحدث رامي صبري عن تفاصيل أغنية حبيبي الأولاني، حيث قال في تصريحات تليفزيونية سابقة: كنت بحب واحدة أيام الجامعة وكانت بترقص باليه وكانت اول حب في حياتي، كان عندي 20 سنة وهي 16 كنت تشوفها قلبك يدق،البنت دي توفت فجأة في 2003 قبل شهرتيو دخلت في أزمة نفسية شديدة لمدة 6 شهور  ومكنتش عارف أنا وبسمع مزيكا وقاعد مع أهلي اعيط لاني كنت بحبها جدا فقررت في أول تحقيق ليا في حلمي اني اعملها أغنية وهي حبيبي الأولاني.

 وتصدر رامي صبري حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد حلوله ضيفا على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة قناة dmc وذلك بسبب تصريحات الخاصة بحياته الفنية والمهنية المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي