عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عامل في كافيه.. قصة توأم تامر حسني بعد إثارته للجدل على السوشيال ميديا

تامر حسني
تامر حسني

في الساعات القليلة الماضية، تصدر الفنان تامر حسني حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد  ظهور عامل في إحدى الكافيهات يكاد يكون نسخة منه، وبدأ العديد يتسائل حول وجود صلة قرابة من الثنائي، ويبحثون عن قصة هذا الرجل.

القصة الكاملة لـ توأم تامر حسني

وحرص موقع تحيا مصر على كشف حقيقة صلة قرابة عامل المطعم بـ تامر حسني، حيث بدأت القصة بصورة متداولة لأحد عمال المطاعم ظهر بينه وبين تامر حسني شبه كبير حتى ظن بعض الجمهور أنه هو والبعض الأخر ظنوا أنه توأم، ومن هنا بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في البحث عن الأمر.

توأم تامر حسني يثير الجدل

توقع عدد أخر من الجمهور أن هذا المطعم قام بدعوة تامر حسني لـ عمل دعاية للمطعم، خاصة وأنه صوته عذب وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بهذا الشبه وصوته أيضا.

وحرص شبيه تامر حسني على كشف الحقيقة للجمهور، حيث قال بإنه لم يكن يلاحظ الشبه بينه وبين تامر حسني خاصة وأنه يعمل خارج مصر فلم يكشف له أحد عن هذا الشبه، مضيفا: “أنا جاي هنا أشتغل ولقيت ناس بتقولي انت شبه تامر أوي، كل حاجة فيك هي نفس اللي في تامر، أنا مكنتش أعرف تامر بشكل كبير، كنت بسمع اسمه وأغانيه بس، لكن أما شوفت صورته اكتشفت اني شبهه جدا، وكل المصريين اللي بيجوا الكافيه بيقولولي انت نسخة من تامر”.

تصريحات شبيه تامر حسني

واستكمل شبيه تامر حسني حديثه، قائلا: شرف ليا أكون شبه تامر، هو فنان معروف وحبوب، وحق نجاحا كبير مفيش أي تواصل حصل بينا قبل كدة لأن محدش كان واخد باله من الشبه ده، وفيه ناس بدأت تطلب مني إني أغني وصوتي حلو، بس بدندن بس مش أكتر ومبحبش الغناء.

يذكر، أن تامر حسني قد أثار الجدل في الأيام الماضية بسبب عودته لـ بسمة بوسيل وذلك بعدما نشر صورة له في ليلة رأس السنة إلى جانبها وجانب أولادها فظن الجمهور بأنهم عادوا مرة أخرى، لكن نفت بسمة بوسيل ذلك مشيرا إلى أن الصورة انتشرت من أجل الأطفال فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي