عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 8 شهور طلاق.. أنباء عن عودة تامر حسني لـ بسمة بوسيل

تامر حسني - بسمة
تامر حسني - بسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل.. انتشرت أنباء خلال الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية تفيد بعودة الفنان تامر حسني لزوجته بسمة بوسيل، بعد طلاق دام 8 شهور، وذلك بعد ظهورهما سويًا عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام منذ دقائق معدودة.

عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

ورصد موقع تحيا مصر أن الأنباء جاء فيها أيضًا استعداد تامر حسني وبسمة بوسيل للاحتفال بعودتهما اليوم، بعد رجوع الأخيرة إلى منزل الزوجية منذ 3 أيام، وهو ما كان تامر حسني يحرص عليه قبل بداية العام الجديد.

وجدير بالذكر أن تامر حسني لمح إلى عودة لبسمة بوسيل من خلال منشور شاركه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات يهنئ فيه الجمهور والمتابعين بمناسبة حلول عام جديد، وظهر تامر حسني في صورة المنشور رفقة بسمة بوسيل وأبنائه، مما دفع الجمهور إلى تخمين عودتهما في التعليقات، ومن جانبه لم يعلق تامر حسني على تلك التخمينات والأقاويل.

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني 

جدير بالذكر أن بسمة بوسيل أعلنت طلاقها من تامر حسني في شهر إبريل الماضي، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وبعدها مرت علاقتهما بكامل الود والاحترام.

حيث احتفل تامر حسني مع بسمة بوسيل سويًا بعيد ميلاد ابنتهما بعد أيام من إعلان الطلاق، ولكن ذلك لم يمتد لفترة طويلة، إذ قامت بسمة بوسيل بإلغاء متابعة تامر حسني عبر إنستجرام، بعد أن قام بحضور حفل زفاف مديرة أعماله، التي اتهمتها بسمة بخراب بيتها.

سبب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

فكتبت بسمة بوسيل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي ياهالة، في اشارة إلى مديرة أعمال تامر حسني.

ثم أوضحت: “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك، خاصة لو سبب في خراب بيتك وهدم حياة أولادك”.

اتجاه بسمة بوسيل للغناء

وبعدها لم تتحدث بسمة بوسيل مرة أخرى عن تامر حسني وطلاقها، واتجهت إلى إطلاق أجزاء من أغاني مشهورة بصوتها، مثل أنا بدي طير، وجينا نعايدكم، وغيرها من الأغاني.

تابع موقع تحيا مصر علي