عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الهجوم عليها.. أيتن عامر عن فستانها الاخير: مش حاسة أنه مثير للجدل ولا حاجة

أيتن عامر
أيتن عامر

حرصت الفنانة أيتن عامر على الرد على الجدل المثار بشأن فستانها الأحمر الأخير والتي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى أنها لم تراه بهذه الضجة التي يتحدث عنها الجمهور.

أيتن عامر ترد على جدل فستانها الأخر

وأضافت أيتن عامر في تصريحات تليفزيوينة رصدها موقع تحيا مصر: أنا مش حاسة أنه فستان مثير للجدل ولا حاجة ده فستان عادي، ومش شايفة أنه عمل أزمة للمرحلة دي.

وكانت قد ظهرت أيتن عامر بـ فستان أحمر كات، به دوائر صغيرة باللون الأبيض، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسابا على كتقيها ووضعت بعض لمسات المكياج الصاخب الممزوج بين الأحمر والنود.

أيتن عامر 

أيتن عامر ومسرحية شحاتين أكاديمي

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال أيتن عامر، مشاركتها في مسرحية شحاتين أكاديمي والذي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي وذلك في شهر ديسمبر المنقضي، وخاض بطولة المسرحية إلى جانب أيتن عامر، كلا من النجوم أحمد فهمي وعصام السقا، ومصطفى أبو سريع، وأسما شريف منير، وعدد أخر من نجوم الفن، وجاءت أسعار تذاكر الحفل متنوعة بين الأتي: الفئة الأولى: 9.800 ج، الفئة الثانية: 7.800 ج، الفئة الثالثة: 6.500 ج ، الفئة الرابعة: 5.700 ج، الفئة الخامسة: 5.300 ج، الفئة السادسة: 5.000 ج، الفئة السابعة: 4.700 ج ، الفئة الثامنة: 4.100 ج.

أيتن عامر تثير الجدل بالاحتفال بـ عيد ميلادها

وكانت أيتن عامر قد أثارت أيتن عامر الجدل بعد احتفالها بـ عيد ميلادها، في الفترة التي كان يشنغل الشعب في الوطن العربي بما يحدث في غزة، وبعدها خرجت في فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لترد على هذا الجدل المثار حولها، قائلة: مينفعش أقول لحد ما تروحش شغلك ومتعلمش وجباتك ومتلتزمش بعقودك بس أقدر اقوله انت ليه متلكمش واعتقد الكلام عن القضية دي حرية شخصية اللي عايز يتكلم يتكلم واللي مش عايز ميتكملش ومش معنى أننا بنعلن عن شغلنا أننا بنشغل الرأي العام عنها.

تابع موقع تحيا مصر علي