عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة المرأة لحماة الوطن تستعرض خطة عملها خلال الفترة المقبلة.. والحزب يكرم الكوادر المشاركة في الانتخابات الرئاسية بالغربية والمنيا وجنوب سيناء..وينظم قافلة طبية مجانية بالفيوم| صور

حفل تكريم حماة الوطن
حفل تكريم حماة الوطن للكوادر المشاركة في الانتخابات الرئاسية

اجتمعت أمانة المرأة المركزية بحزب حماة الوطن، برئاسة الدكتورة راندا مصطفي، بأمناء المرأة على مستوي المحافظات، وذلك بحضور اللواء طارق نصير، الأمين العام لحزب حماة الوطن، والدكتور أحمد العطيفي الأمين العام المساعد وأمين التنظيم.

خطة عمل أمانة المرأة بحزب حماة الوطن خلال الفترة المقبلة

ويستعرض موقع تحيا مصر، أهم ما شهده الاجتماع، حيث تم استعراض خطة عمل الأمانة خلال الفترة المقبلة، ورؤيتها المستقبلية، بالإضافة إلى مناقشة خطة الاستعدادات وحشد الجهود الخاصة بالفترة القادمة.

تدشين وحدة حزبية جديدة لأمانة بندر جرجا الجديد

وفي سياق منفصل، قامت أمانة محافظة سوهاج بحزب حماة الوطن، بتدشين وحدة حزبية جديدة لأمانة بندر جرجا الجديد، بحضور قيادات حزب حماة الوطن بسوهاج، وحضور القيادات الدينية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

ويأتي ذلك استمرارًا لخطط حزب حماة الوطن بالتوسع والانتشار والتواجد بكافة ربوع الجمهورية.

تكريم بعض من الكوادر الحزبية المشاركين في الانتخابات الرئاسية بالغربية 

وفي سياق أخر منفصل، أقامت أمانة محافظة الغربية، احتفالًا، لتكريم بعض من الكوادر الحزبية المشاركين في الانتخابات الرئاسية، بعد نجاح الاستحقاق الانتخابي الرئاسي ٢٠٢٤.

كما احتلفت أمانة محافظة جنوب سيناء بتكريم بعض من الكوادر الحزبية المشاركين في الانتخابات الرئاسية، بعد نجاح الاستحقاق الانتخابي الرئاسي ٢٠٢٤.

تكريم الكوادر الحزبية المشاركين في الانتخابات الرئاسية بالمنيا

وكذلك كرمت أمانة محافظة المنيا بحزب حماة الوطن، بعض من الكوادر الحزبية المشاركين في الانتخابات الرئاسية، بعد نجاح الاستحقاق الانتخابي الرئاسي ٢٠٢٤.

وفي سياق أخر منفصل، نظمت أمانة محافظة الفيوم بحزب حماة الوطن، قافلة طبية مجانية بالمجان بقرية قصر الباسل.

ويأتي ذلك استكمالًا للقوافل الطبية التي يطلقها حزب حماة الوطن في كل محافظات الجمهورية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين.

وكان قد يتقدم النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، بخالص التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة قدوم عيد الميلاد المسيح، متمنيًا للإخوة الأقباط عامًا سعيدًا مباركًا.

الشعب المصري نسج واحد على مر العصور 

وجدد اللواء طارق نصير، دعوته للشعب المصري مسلمين وأقباط، أن يظلوا صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، في مواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية والخطط والمؤامرات التي تحاك ضدها، مفوضين الثقة الكاملة لقيادتكم الحكيمة في حماية الأمن القومي المصري.

طارق نصير: الشعب المصري سيظل نسيجًا واحدًا على مر العصور

وأكد النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، أن الشعب المصري سيظل نسيجًا واحدًا على مر العصور ويدًا واحده في وجه الشدائد والمحن، مشيرًا إلى أن هذه المناسبة تأتي تأكيدًا على الأواصر الممتدة بين نسيج هذه الأمة في التآخي والترابط، داعيا المولى -عز وجل- أن يديم على الشعب المصري نعمة المحبة والسلام وأن يحفظ مصر وأهلها من كل سوء وشر.

تابع موقع تحيا مصر علي