عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ولاء التمامى : تفقد السيسي للمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية يكشف حجم الإنجازات في الرياضة المصرية

النائبة ولاء التمامي
النائبة ولاء التمامي

ولاء التمامى، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، قالت، إن ما تم تحقيقه على أرض الواقع خلال السنوات الماضية في مجال الرياضة المصرية، إنجاز ضخم وملموس بكافة المقاييس، قائلة:" هى إنجازات ضخمة وسوف تظل عالقة في أذهان المصريين وتنسب للرئيس السيسي".

ولاء التمامي : زيارة السيسي تعني الكثير لرجال مصر من اللاعبين

ويستعرض موقع  تحيا مصر، تصريحات عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، حيث نوهت التمامى فى تصريحات صحفية اليوم، بتفقد السيسي تدريبات المنتخب الوطني وحديثه مع اللاعبين، قبيل انطلاق كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار، قائلة:" إنها زيارة تعني الكثير لرجال مصر من اللاعبين، وتحفيز لهم على تحقيق أكبر انجاز لهم في البطولة والتتويج باللقب، وتأكيد أن القيادة السياسية المصرية والشعب المصري كله يتطلع لتحقيق انجاز كبير في هذه البطولة، واستعادة اللقب المفقود".

النائبة ولاء التمامى

ولاء التمامي : الرياضة المصرية قطعت شوطًا كبيرًا في كل الميادين

وأوضحت ولاء التمامى، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، أن الرياضة المصرية قطعت شوطًا كبيرًا في كل الميادين ونالت تطوير شامل، وهو ما يحسب للقيادة السياسية والرئيس السيسي. فهناك اهتمام كبير بالرياضة ورعاية لكل أنشطتها، ولفتت ولاء التمامى، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، إلى رعاية الدولة المنشآت الرياضية ومراكز الشباب وإعطائها كل الدعم نظرا لأهميتها الكبيرة بالنسبة للشباب، واستضافة بطولات عالمية.

ولاء التمامي : حضور السيسي تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم سيعطي دافع قوي للاعبين خلال مشوارهم في البطولة الأفريقية

وكشفت النائبة ولاء التمامى، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، إن حضور الرئيس السيسي، تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم، باستاد المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية سيعطي دافع قوي للاعبين خلال مشوارهم في البطولة الأفريقية ، والمقرر انطلاقها الاسبوع المقبل في كوت ديفوار، مختتمة تصريحاتها بأن الشعب المصري كله يراهن على رجال المنتخب الوطني في الفوز بالبطولة الإفريقية، وزيارة السيسي خطوة تشجيعية هامة وأسعدت الجميع.

عضو مجلس النواب ولاء التمامى

وكانت قد قالت النائبة ولاء التمامى، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، مسبقًا إن مصر لها دور هام في عملية التنمية، حيث أنها تقوم بثورة شاملة في كل المجالات وفي مختلف المحافظات، وذلك بتوجيهات الرئيس السيسي، مضيفة:" التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد وطوال السنوات الماضية غير مسبوقة في إطار الجمهورية الجديدة".

ولاء التمامي : المشاريع العملاقة التي قامت بها الدولة المصرية في الفترة الآخيرة حافظت على الإقتصاد الوطني 

وأشادت النائبة ولاء التمامي، بتوجيهات الرئيس السيسي للحكومة خلال لقاء رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي ووزير المالية محمد معيط، بالاستمرار في تطوير الأداء ورفع كفاءة تنفيذ المشروعات، حيث أنها تصب في تحسين مؤشرات الموازنة العامة وتخفيض العجز الكلي للموازنة، وتكثيف العمل في مختلف المشروعات التنموية والخدمية ذات العائد المباشر على المواطني، مشيرة إلى أهمية توجيهات الرئيس، بمواصلة دعم برامج الحماية الاجتماعية، في ضوء وصول عدد المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة إلى 22 مليون مواطن، وبواقع أكثر من 5 ملايين أسرة، في مختلف المحافظات الجمهورية.

ولاء التمامي :  مصر حافظت على الاقتصاد الوطني بالمشروعات العملاقة

ولفتت النائبة ولاء التمامي، إلى أن المشاريع العملاقة التي قامت بها مصر هى التي حافظت على الاقتصاد الوطني من أخطار وتحديات عديدة، مشيرة إلى ضرورة الأخذ في الاعتبار أن الفوائد المتحققة من البرنامج لا تقتصر على توفير المعاش النقدي بل تمتد للعديد من الجوانب الاجتماعية الهامة، والارتفاع بمتسوى الحياة وتوفير حياة كريمة ولائقة للجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي