عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس مجلس الشيوخ يهنئ بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد

رئيس مجلس الشيوخ
رئيس مجلس الشيوخ

ارسل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة  إلى قداسة البابا  تواضروس الثانى بابا الإسكندرية و بطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

ويستعرض موقع تحيا مصر، أهم ما جاء في برقية التهنئة، " أتقدم بالأصالة عن نفسى وبالنيابة عن أعضاء مجلس النواب، بخالص التهاني لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد".

رئيس مجلس الشيوخ

رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الشعب المصري والأقباط بعيد الميلاد المجيد

وتابع المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، في برقية التهنئة :" أن الشعب المصري مسلمين ومسيحيين، يحتفلون بتلك الذكرى التي تحل علينا في السابع من يناير من كل عام، داعيًا المولى عز وجل أن يمتع الأقباط بموفور الصحة والعافية، وأن يعيد هذه الذكرى على مصرنا الغالية وشعبها العظيم بمزيد من التقدم والرقى والازدهار، تحت القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى..حفظ الله مصر وقيادتها وبارك شعبها وكتب لها النصر والعزة".

عبدالوهاب عبدالرازق

حنفي جبالي يهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني بعيد الميلاد المجيد

ومن جانبه قد بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، حيث جاء نص البرقية:" صاحب الغبطة والقداسة، البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، تحية إعزاز وتقدير لقيمتكم وقامتكم النبيلة.. وبعد، يطيب لنا ونحن نحتفل بعيد الميلاد المجيد، ونستقبل سنة ميلادية جديدة أن نقدم إلى قداستكم، باسمي واسم أعضاء مجلس النواب، خالص التهاني القلبية والأمنيات الطيبة، بأن يديم الخالق العظيم على بلادنا نعمة المحبة والسلام".

الدكتور حنفي جبالي يدعو لتعزيز وحدة النسيج الوطني

ودعا المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب في برقية التهنئة المولى عز وجل بأن يحفظ مصر منارة تهدى البشرية لقيم العدل والتسامح، وأعاد تلك الأيام المباركة علينا جميعا بالخير والبركة.. وكل عام وقداستكم بخير”.

حنفي جبالي

حنفي جبالي : ربنا يجعل من بلادنا نموذجاً فريداً في التعايش والتسامح والتراحم

 وتابع المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب :" إني لأغتنم هذه المناسبة لأعرب لقداستكم عن عظيم احترامي وتقديري لقامة مصرية وطنية مثلكم، تلقي ثقة ومحبة الشعب المصري؛ لمواقفكم المنحازة دائماً لصالح الدولة المصرية، وتعزيز وحدة النسيج الوطني الذي يعتبر من الثوابت المصرية الراسخة، ويجعل من بلادنا نموذجاً فريداً في التعايش والتسامح والتراحم".

تابع موقع تحيا مصر علي