عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام: اختيارات فيتوريا منطقية والمنتخب قادر على التتويج ببطولة أمم إفريقيا

حازم إمام
حازم إمام

أكد حازم إمام، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن خيارات المدير الفني لـ منتخب مصر روي فيتوريا، منطقية ومقبولة بنسبة كبيرة جدًا، واختار أنسب اللاعبين وفق احتياجاته الفنية، مشيرًا إلي أن من حق المدير الفني اختيار اللاعبين الذين لديهم القدرة على تنفيذ خططه وأفكاره داخل المعلب، هذا حق أصيل للمدير الفني حتى يتسنى لنا محاسبته في النهاية على النتائج. 

حازم إمام: ياسر إبراهيم لاعب خلوق ويمتلك إمكانات فنية عالية

وأوضح إمام أن استدعاء ياسر إبراهيم، لقائمة المنتخب الوطني لها فائدة فيه كبيرة، مشيرًا إلي أن الأخير لاعب خلوق ويمتلك مستوى فني رائع في هذه المرحلة، وقدم مع النادي الأهلي بطولة كبيرة في كأس العالم للأندية، وحصد مع الفريق الأحمر لقب السوبر المصري.

فيتوريا يمتلك شخصية قوية داخل المنتخب الوطني 

وأضاف المشرف العام على منتخب مصر، أن شكل منتخب مصر مع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا يقدم مستويات جيدة، وتشعر أن المنتخب لديه هوية واضحة وبصمة معينة وطريقة لعب معينة، وهذا هو المطلوب من المدير الفني إيجاد شكل وهوية للفريق، وأظن أن فيتوريا نجح في اللمسات الأولي مع المنتخب الوطني ولديه أمل وثقة كبيرة في تحقيق بطولات، مع المنتخب خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إمام، أن المنتخب الوطني يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، تستطيع تحقيق بطولات مع المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة، ولدى اتحاد الكرة ثقة  كبيرة في اللاعبين لتحقيق اللقب القاري الغائب منذ 2010 بعد الثلاثية التاريخية.      

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

استعدادات نادي الزمالك قبل خوض البطولة العربية 

ومن جهة أخرى خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية قوية في نهاية المران الذي أقيم ظهر اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة. وشهدت التقسيمة الفنية التي قادها معتمد جمال المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد، تطبيق العديد من الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها ،وحرص الجهاز الفني على منح اللاعبين التعليمات الفنية باستمرار خلال التقسيمة بالإضافة إلى تصحيح الأخطاء. 

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري. 

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .

تابع موقع تحيا مصر علي