عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام: ياسر إبراهيم لاعب مؤدب.. وسام مرسي لم يرفض التواجد مع منتخب مصر

حازم إمام
حازم إمام

قال حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن سام مرسي لاعب فريق إبسويتش تاون الإنجليزي، لم يرفض التواجد مع منتخب مصر نهائياً، واللعب كان حريص من أجل التواجد في المعسكرات الماضية، واستبعاده وجهة نظر فنية للمدرب روي فيتوريا.

تصريحات حازم إمام

وكان روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قد أعلن عن قائمة تضم 27 لاعباً من أجل التواجد في كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، ويسعى منتخب مصر للفوز باللقب الغائب منذ 2010، ويرصد تحيا مصر تصريحات حازم إمام.

وأضاف حازم إمام في تصريحات تليفزيونية، أعتبر أن 90% من اختيارات روي فيتوريا لقائمة منتخب مصر استعدادا لكأس أمم أفريقيا طبيعية للغاية، الجميع يحترم قرارات روي فيتوريا، وكل اللاعبين محترمين.

وأكمل حازم إمام تصريحاته، عدم تواجد أي لاعب في قائمة منتخب مصر لا يقلل منه نهائياً، وتصريحات ياسر إبراهيم بعد استبعاده من منتخب مصر كانت جيدة، وهو لاعب مؤدب ومحترم، ومن الطبيعي أن تكون هناك اختلافات على قائمة منتخب مصر.

كأس أمم أفريقيا

وتابع حازم إمام في تصريحاته، سيكون لدينا تدريب قبل مواجهة تنزانيا يوم الأحد، والمنتخب في راحة يوم الإثنين المقبل، ثم السفر إلى كوت ديفوار يوم الثلاثاء استعدادا لكأس أمم أفريقيا.

وشارك محمد صلاح قائد منتخب مصر في تدريب الفراعنة لأول مرة أمس الجمعة، وشهد المران تواجد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والعديد من أبطال مصر في الألعاب الآخرى.

مباراة مصر القادمة

وستكون أول مباراة لمنتخب مصر في كأس أمم أفريقيا أمام موزمبيق في الجولة الأولى لدور المجموعات، ثم مواجهة غانا في الجولة الثانية، وأخيراً اللعب أمام الرأس الأخضر في الجولة الثالثة.

وحقق منتخب مصر بطولة كأس أمم أفريقيا 7 مرات من قبل وهو الرقم الأكبر والأعلى في تاريخ كأس الأمم الأفريقية، وكان آخر لقب لصالح منتخب مصر في 2010 على حساب غانا في المباراة النهائية بهدف محمد ناجي جدو.

وكان منتخب السنغال هو آخر بطل لكأس أمم أفريقيا 2021 وكان ذلك بالفوز على منتخب مصر في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

تابع موقع تحيا مصر علي