عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش تكشف عن شخصيتها في مسلسل بدون مقابل |مسلسلات رمضان 2024

نسرين طافش
نسرين طافش

كشفت الفنانة نسرين طافش عن تفاصيل دورها في مسلسل بدون مقابل والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وتشارك في بطولته إلى جانب الفنان هاني رمزي والفنانة داليا البحيري.

نسرين طافش في مسلسل بدون مقابل 

ونشرت نسرين طافش فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رصده موقع تحيا مصر، ظهرت به بلوك مختلف وجديد، وكشفت عن تفاصيل شخصيتها، قائلة: شخصية الإعلامية ريهام من مسلسل بدون مقابل رمضان 2024.

نسرين طافش 

تفاصيل مسلسل بدون مقابل للفنانة نسرين طافش 

ويخوض بطولة مسلسل بدون مقابل إلى جانب الفنانة نسرين طافش كلا من النجوم   هاني رمزي،  وفاء عامر، داليا البحيري، محمد أبو داود، عمرو عبد الجليل، والعمل من تأليف حسام موسى وإنتاج محمد فوزي زوج وفاء عامر، ويمثل عودة قوية للفنان هاني رمزي في الدراما المصرية بالبطولة المطلقة بعد مشاركته في مسلسل مبروك جالك قلق.

نسرين طافش في مسلسل بدون مقابل 

ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل بدون مقابل حول دور رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، وذلك من خلال عمل درامي مكون من 30 حلقة، ومن المتوقع أن يكون لون مختلف على كلا من هاني رمزي ونسرين طافش في الدراما ، حيث يبتعد هاني رمزي عن الكوميديا في حين تبتعد نسرين طافش عن الأدوار الاجتماعية.

لوك نسرين طافش الجديد 

نسرين طافش في حالة نشاط فني 

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة نسرين طافش حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، فجانب مشاركتها في مسلسل بدون مقابل، فهي تنتظر عرض فيلمها الجديد عادل مش عادل والذي من المقرر أن ينطلق في السينمات المصرية بداية من يوم 24 من شهر يناير الجاري وذلك بعد أن كان عرضه في يوم 4 من نفس الشهر ولكن لظروف خاصة بشركة الإنتاج تأخر عرضه.

كما تشارك نسرين طافش أيضا إلى جانب أحمد الفيشاوي في نفس العام في فيلم سيستم والذي لم يتم الكشف عن تفاصله او موعد عرضه حتى الآن، ولكن تحدث الثنائى عن شخصيتهم في العمل معربين عن تحمسهم الشديد لعرضه خاصة وأنهم يؤديان به أدوار مختلفة لم يسبق للجمهور أن رأهم به.

تابع موقع تحيا مصر علي