عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش ضيفة عمرو الليثي في هذا الموعد

نسرين طافش _ أرشيفية
نسرين طافش _ أرشيفية

يستضيف الإعلامي المصري عمرو أديب، الفنانة نسرين طافش  في برنامجه واحد من الناس الذي يقدمه على قناة الحياة، وذك يوم الأحد المقبل.

تحيا مصر

تراجع نسرين طافش عن الغناء

من جانبه، أوضحت نسرين طافش إن فكرة الغناء مكلفة وعدم وجود شركة إنتاج تدعمها جعلتها تتراجع.

تصريحات نسرين طافش 


وتابعت، مشورع الغناء مشروع متعب جدا يحتاج لتركيز وأموال كثيرة وشركة إنتاج تدعمك وأنا كنت أعمل على هذا المشروع بمفردي وفي هذا الوقت الأمر مكلف جدا، أفلسني هذا المشروع وشعرت أنه ليس من الصواب أن أكمل في هذا الطريق دون وجود شركة إنتاج، لذا فضلت التواجد والتركيز في التمثيل.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين عن ردود الفعل على مسلسل الفريدو: وصلني كم إشادة طلعتني السماء
إلهام شاهين توجه رسالة لأسر مريض الزهايمر: اتقوا ربنا وعاملوهم بالحسنى


وأضافت، لا يوجد حاليا أعمال جديدة لكن لدي فيلم "في القلب" لم يعرض بعد وسيعرض قريبا على إحدى المنصات.

وسبق وقال نسرين طافش: من أول ما ابتديت مشواري في الفن، والناس بقى عندهم حشرية، من ورا النجاح الدرامي أنهم يعرفوا عن حياتي الشخصية أكتر، ودا عادي، أنا بظهر اللي أنا عايزاه، ومش بظهر اللي أنا مش عايزاه.

وتابعت، لأن الفنان هو اللي في ايده الريموت كونترول عشان يحافظ على خصوصيته، ودايما فيه ناس بتفرح لسعادتك وفيه ناس ممكن تضايق من سعادتك. 

نسرين طافش تكشف عن حبها للأكل

واستكملت نسرين طافش حديثها قائلة: أنا بحب الأكل أوي، مع أنه ميبانش عليا والسر في الرياضة ومبحرمش نفسي من حاجة، ومش بعمل دايت، أنا ضد الدايت، لأن وزنك هيزيد لما توقف، أنا بعمل نظام غذائي بمشي عليه، وبعمل يوم باكل فيه كل حاجة، وباكل فيه محشي وملوخية”.

وحققت الفنانة السورية نسرين طافش نجاح واسع خلال الفترة الماضية بأعمالها الفنية التي شاركت فيها وتألقت بها بأدائها المميز حيث أنها ظهرت في عدة أعمال مهمة سواء في موسم رمضان أو في الاوف سيزون فدائمًا ما تتصدر أعمالها تريند محرك البحث الشهير جوجل. 

تابع موقع تحيا مصر علي