عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة الصناعة والتجارة المركزية بـ «مستقبل وطن» تكرم الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب لجهودهم المشرفة خلال الانتخابات الرئاسية| صور

تكريم مستقبل وطن
تكريم مستقبل وطن للأمناء المساعدين

نظمت أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة الدكتور سمير صبري، احتفالية لتكريم الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب لأمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، لجهودهم المشرفة خلال الانتخابات الرئاسية، في المقر الرئيسي للحزب بالقاهرة، وبحضور النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم.

النائب أحمد الجواد يشيد بدور مستقبل وطن على مدار 6 أشهر متواصلة

ويستعرض موقع تحيا مصر ، ما تم في الاحتفالية، حيث انه في كلمته، وجه النائب أحمد الجواد الشكر لكافة أعضاء الأمانة لما بذلوه من جهد شاق وملموس في الانتخابات الرئاسية، مشيدًا بدور الحزب الذي عمل بكل تفان وإخلاص على مدار 6 أشهر متواصلة استعداداً للانتخابات الرئاسية.

احتفالية مستقبل وطن

سمير صبري : خروج المشهد الانتخابي على نحو مشرف

ومن جانبه، أكد الدكتور سمير صبري، عمل جميع أعضاء الأمانة بإخلاص وجهد كبير من أجل خروج المشهد الانتخابي على النحو المشرف الذي شهد به الجميع.

تكريم الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة المكتب لأمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن

وخلال الاحتفالية، قدم الدكتور سمير صبري، درع الأمانة للنائب أحمد عبد الجواد، تقديرا لدوره البارز والمشرف في تنظيم وتوجيه الحزب حتي ظهر بهذا الشكل المشرف.

مستقبل وطن

تكريم الأمناء المساعدين للأمانة وأعضاء هيئة المكتب بحزب مستقبل وطن

وفي نهاية الاحتفالية، تم تقديم دروع التكريم إلى الأمناء المساعدين للأمانة وأعضاء هيئة المكتب.

نقديم درع مستقبل وطن

وكان قد أوضح سند السمالوسي، القيادي بحزب مستقبل وطن، مسبقًا أهمية انضمام مصر لتجمع بريكس، موضحًا أن البريكس يعتبر من أكبر التجمعات الاقتصادية العالمية ويضم دول روسيا والبرازيل والهند والصين وجنوب أفريقيا.

وأكد سند السمالوسي، القيادي بحزب مستقبل وطن، أن هناك مكاسب كثيرة ستعود على الاقتصاد المصري بسبب الانضمام لتجمع بريكس، بداية من تقليل الاعتماد على العملة الصعبة، مضيفًا أن الانضمام لتجمع البريكس، سيسهم فى زيادة حجم التبادل التجاري بين مصر وبين دول التجمع، ومن ثم فتح أسواق جديدة بمنتجات متنوعة وبأسعار تناسب السوق المحلي خاصة مع وجود عملة مشتركة موحدة بين دول التجمع.

سند السمالوسي : الانضمام للبريكس سيساعد على تقديم تسهيلات حقيقية للمستثمرين

ونوه القيادي بحزب مستقبل وطن، إلي الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية من أجل تقديم تسهيلات حقيقية للمستثمرين، وتوفير مناخ استثماري جيد، سواء من خلال التشريعات أو القرارات التنفيذية للحكومة، موضحًا أن الانضمام للتجمع فرصة للترويج لهذه الفرص والتسهيلات المقدمة للمستثمرين.

سند السمالوسي : الانضمام للبريكس يعزز خطة الدولة لتحقيق تنمية اقتصادية حقيقية

وأشار سند السمالوسي، القيادي بحزب مستقبل وطن، إلي أن الانضمام لهذا التجمع الاقتصادي، سيعزز من خطة الدولة لتحقيق تنمية اقتصادية حقيقية، بما يعود بالنفع على الاقتصاد والمواطنين، والخروج من الأزمة الاقتصادية الراهنة التي نتجت عن الأوضاع والأحداث العالمية المتلاحقة.

تابع موقع تحيا مصر علي