عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتفاق السعودي يراقب إمام عاشور في أمم أفريقيا.. اعرف التفاصيل

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد الإعلامي إسلام صادق أن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطلوب في الدوري السعودي للانتقال إليه خلال الفترة المقبلة بعد تألقه مع الأهلي. 

الاتفاق السعودي يراقب إمام عاشور 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" وكيل إمام عاشور أبلغ اللاعب باهتمام  نادي الاتفاق السعودي بالتعاقد معه ومراقبة اللاعب خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر تمهيداً لتقديم عرض للنادي الأهلي ".

وأضاف:" من الصعب التفريط في إمام عاشور من جانب النادي الأهلي في الفترة المقبلة على الرغم من دخول اللاعب حسابات نادي الاتفاق السعودي ".

تصريحات إمام عاشور بعد فوز الأهلي على فيوتشر 

أعرب إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب ‏السوبر المصري بعد فوزه على موردن فيوتشر في نهائي البطولة بأربعة أهداف مقابل هدفين، ‏مؤكدًا أن هذا اللقب له طابع خاص لا سيما أنه أول ألقابه مع الأهلي. ‏

وأكد عاشور أن الأهلي خاض مباراة قوية أمام مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري، ‏ونجح في التقدم بهدفين خلال الشوط الأول، ورغم تعادل فيوتشر في الشوط الثاني إلا أن الفريق ‏نجح في حسم الفوز المباراة خلال الشوطين الإضافيين.‏

ووجه عاشور الشكر لجماهير التي دعمت الفريق من خلال ‏حضورهم في مدرجات استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بالإمارات، وكافة الجماهير التي تدعم ‏الأهلي وتسانده أينما تواجد وفي جميع البطولات التي يشارك بها.‏

واختتم إمام عاشور تصريحاته بالتأكيد على أن بطولة السوبر المصري بداية بالنسبة إليه مع ‏الأهلي، وأن الفريق هدفه إسعاد الجماهير من خلال التتويج بكل الألقاب. ‏

تطورات صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد للأهلي 

عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر، يقترب من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة أن اللاعب اتفق على كل شئ مع إدارة الفريق الأحمر.

وعلم تحيا مصر أن صفقة عمر كمال عبد الواحد متوقفة فقط على موافقة صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي للرحيل إلى مودرن فيوتشر خلال شهر يناير، حيث يرفض صلاح محسن الرحيل بهذه الطريقة حتى هذه اللحظة.

ويحاول فريق مودرن فيوتشر التواصل مع صلاح محسن بشكل مباشر من أجل إقناعه بالانتقال إلى صفوف الفريق والرحيل عن النادي الأهلي، وهو الأمر الذي يرفضه صلاح محسن خلال الفترة الحالية.

ويأمل صلاح محسن في استكمال مشواره مع النادي الأهلي، خاصة أن اللاعب في رأيه أنه تعرض لظلم كبير في فترة تواجده مع المارد الأحمر وأنه لم يحصل على الفرصة الكامل داخل القلعة الحمراء. 

تابع موقع تحيا مصر علي