عاجل
السبت 13 أبريل 2024 الموافق 04 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يثير الجدل بصورة جريئة مع منتجة كويتية.. ويعلق: مقدرتش أمنعها

محمد رمضان وصورته
محمد رمضان وصورته مع منتجة شهيرة

أثار الفنان محمد رمضان الجدل في الساعات القليلة الماضية بصورة انتشرت له بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع إحدى النساء في أحضانه وقامت بتقبيله على خده، ليبدأ الجمهور في شن حملة هجوم عليه.

محمد رمضان يرد على صورته المثيرة للجدل 

وحرص محمد رمضان بشكل فوري الرد على الجدل المثار بشأن هذه الصورة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي ظهر بها إلى جانب المنتجة الكويتية إيما شاه، وذلك من خلال تدوينة كتبها عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “إكس”، أو تويتر سابقا، حيث قال: طلبت تتصور وماقدرش أمنعها وماكنتش أعرف إنها كويتية.. وبعدين الصورة دي من 6 سنوات في كاليفورنيا.

محمد رمضان وصورته الجريئة مع منتجة كويتية

هجوم على محمد رمضان بسبب صورته الجريئة

وتعرض محمد رمضان لهجوم مروع بسبب هذه الصورة والوضعية التي كان عليها الثنائي، وغضب عدد كبير من الشعب الكويتي بسببها، حيث أعلنوا تبرأها منهم، لذلك حرص رمضان على الرد على تلك الأزمة وذلك لأول مرة له في توضيح موقفه من صوره مع محبيه ومعجبيه.

محمد رمضان وصورته المثيرة للجدل

محمد رمضان وكريستيانوا رونالدو

وكان محمد رمضان قد تصدر التريند أيضا مؤخرا بعد ارتداء لاعب كرة القدم الشهير كريستيانوا رونالدو نفس الجاكت الذي ارتداه محمد رمضان منذ فترة ، ليكون الجمهور المصري في حالة فرحة عارمة لتقليد الغرب للعرب، حيث من المعروف أنه يحدث العكس، ولكن هذه المرة قضى نمبر وان على تلك القاعدة، ووصل سعر هذا الجاكيت إلى ما يقرب من 86 ألف جنيه مصري، وهو مصنوع من اللباد الصوفي مبطن باللون الأخضر.

محمد رمضان يعيش حالة من النشاط الفني

وكان قد عاش محمد رمضان مؤخرا حالة من النشاط الفني من خلال المشاركة في عدد من الأعمال الفنية المختلفة، فبخلاف النجاح الكبير والمعروف الذي حققه مسلسل جعفر العمدة خلال فترة عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2023، فعاش في حالة نشاط سينمائي أيضا بعد غياب من خلال فيلم هارلي الذي نافس به في سباق أفلام عيد الفطر 2023 إلى جانب الفنانة مي عمر، وفيلم “ع الزيرو”، والذي عرض ضمن منافسة أفلام صيف 2023، وشارك به إلى جانبه الفنانة نيللي كريم والطفل منذر، وعدد أخر من كبار نجوم الفن، ولكن تخطى نجاح فيلم هارلي النجاح الذي حققه ع الزيرو.

تابع موقع تحيا مصر علي