عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان الغلابة.. كيف تفاعل الجمهور مع صورة عمرو سعد في الطائرة

أحمد سعد وعمرو سعد
أحمد سعد وعمرو سعد _ أرشيفية

أثار الفنان المصري عمرو سعد الجدل في الساعات الأخيرة، بعد ظهوره إلى جانب شقيقه أحمد سعد في الطائرة حيث ظهر الثنائي وهم في وضع النوم.

إثارة عمرو سعد للجدل

وشارك أحمد سعد جمهوره صورة له رفقة شقيقه عمرو سعد، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وفي تعليق رصده تحيا مصر قال: أنا وعمرو أخويا كنا بنتكلم في موضوع مهم وبعدين ريحنا شوية.

عمرو سعد 

وعلق الجمهور ساخرًا على صورة عمرو سعد وأحمد سعد قائلًا: محمد رمضان الغلابة. 

عمرو سعد يتألق في الأجهر

جدير بالذكر،أنه شارك الفنان عمرو سعد في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل الأجهر وينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، والذي تدور أحداثها في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية  يوسف ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

عمرو سعد في الأجهر 

ويشارك في مسلسل الأجهر إلى جانب عمرو سعد، كل من نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي.

تصريحات عمرو سعد 

وعن كواليس مسلسل الأجهر، قال الفنان عمرو سعد خلال برنامج الحكاية: منذ فترة تعرفت على شخص اسمه هيثم شركس عن طريق صديق لي، حكى لي أنه شاف شخص في الكونغو وقصته تنفع فيلم، وهيثم ده مهووس بالحجر والألماظ ودخل مغامرات رهيبة في الكونغو وكينيا، وتزوج كثيرًا.

وتابع، كنت بستعين بهيثم شركس لورشة الكتابة عشان تفاصيل في الكتابة زي حزم الدولار على الجسم لأنه احتمال يموت طول الوقت، وكان بيجي عندي ويطلع ألماظ من جيبي ويقولي معيش فلوس معايا ألماظ.

وأضاف، التصوير في كينيا مكلف جدا، و ده بسبب غياب الإمكانيات هناك، ودخلنا فندق في غابة مفتوحة وكان ممكن في لحظة يطلع عليك حيوانات، متابعا: «اكتشفت إن وحيد القرن منقرضش في مالي وكينيا.

واستطرد، لما مشينا بالعربية طلع لنا وحيد القرن والسواق اضطر يبطل الموتور ويقف بالعربية، لإن وحيد القرن كان مع عائلته وهو بيغير على مراته، وممكن يدمر العربية، ووحيد القرن أسوأ من الأسد.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين تفجر مفاجأة عن نجوم الوسط الفني: أسماء كبيرة منهم بيعانوا من الزهايمر 

أول تعليق من طارق الشناوي على أزمة لقاء سويدان وميدو عادل 

وعن هجوم نقابة المهن الموسيقية، قال: مش فاهم سبب المشكلة وسببها غامض وغير مفهوم.. عملنا على انتصار الفن وشخصية رائعة ومتدينة، كنت منتظر تكريم من نقابة الموسيقيين على المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي