عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البرومو الرسمي لفيلم عادل مش عادل استعدادا لعرضه في السينمات

فيلم عادل مش عادل
فيلم عادل مش عادل

طرحت الشركة المنتجة لفيلم عادل مش عادل الذي يخوض بطولته الفنان أحمد الفيشاوي البرومو الرسمي للفيلم، وذلك استعدادا لعرضه في السينمات في يوم 24 يناير المقبل وسيطرت عليه أجواء من الكوميديا.

البرومو الرسمي لفيلم عادل مش عادل 

ويعد فيلم عادل مش عادل من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية و حصلت علي اكثر من ١٣٠ مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وفيلم عادل مش عادل من إنتاج عز غنيم و هيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

موعد عرض فيلم عادل مش عادل

ومن المقرر عرض فيلم عادل مش عادل في السينمات المصرية بداية من يوم 24 من شهر يناير الجاري، وذلك بعدما تأجل عرضه حيث كان من المقرر أن يشارك في منافسة أفلام رأس السنة 2024، وذلك بعرضه في يوم 4 من شهر يناير المنقضي، وكانت قد طرحت نوال عبد الشافي الأغنية الدعائية لفيلم عادل مش عادل والتي أتت بعنوان انتوا لسة شوفتوا حاجة من كلمات حدوتة وألحان إيهاب كلوبيكس ومصطفى تاج وتوزيع كلوبيكس وإنتاج مصطفى السويفى.

أبطال فيلم عادل مش عادل

وكانت قد تحدث أبطال فيلم عادل مش عادل عن أدوارهم في العمل، حيث قالت دينا: انا دوري فيه نجمة وممثلة كبيرة وفيه أحداث كتيرة بتحدد مجرى الفيلم مينفعش اقولها ومش هرقص فيه وهي بعيدة عن شخصيتي الحقيقية خالص هي مستسلمة وضعيفة لكن أنا بدي جامد.

بينما قال محمود البزاوي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: بجسد دور شخص خايب في كلية حقوق من 30 أو 40 سنة متخرجش مع إنه بيحب القانون لكن من وجهة نظره، وبيدور بيني وبين أحمد الفيشاوي مواقف وصراعات عاملين زي القط والفار.

بينما أشارت الفنانة شيري عادل إلى تجسيدها دور صحفية، معربة عن حماسها الشديد لتلك الشخصية وأنها كانت بمثابة تحدي لها خاصة وأنها تعلم أنها ستقارن بعدد كبير من الصحفيين لذا استعانت بإحدى صديقتها وتعلمت منها الكثير.

تابع موقع تحيا مصر علي