عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح بوسترات فيلم عادل مش عادل بطولة أحمد الفيشاوي وعرضه 24 يناير

بوستر فيلم عادل مش
بوستر فيلم عادل مش عادل

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن بوسترات فيلم عادل مش عادل، والذي من المقرر طرحه خلال شهر يناير في السينمات المصرية، حيث يخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة شيري عادل والفنان محمود البزاوي والراقصة دينا.

بوسترات فيلم عادل مش عادل 

وظهر في بوسترات فيلم عادل مش عادل والذي رصدها موقع تحيا مصر ونشرها أحمد الفيشاوي عبر صفحاته الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، بوستر يجمع ابطال الفيلم، وبوستر اخر به أحمد الفيشاوي وشيري عادل فقط، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه بالسينمات المصرية.

بوستر فيلم عادل مش عادل 

موعد عرض فيلم عادل مش عادل بطولة أحمد الفيشاوي 

وكان من المقرر أن يتم عرض فيلم عادل مش عادل الذي يخوض به أحمد الفيشاوي منافسة أفلام رأس السنة 2024، في 4 من شهر يناير الجاري في السينمات المصرية و11 من نفس الشهر، ولكن تأجل عرضه ليكون في يوم 24 من شهر يناير الجاري.

أحمد الفيشاوي وشيري عادل في فيلم عادل مش عادل 

تفاصيل فيلم عادل مش عادل 

وجدير بالذكر، أنه سجل أحمد الفيشاوي بفيلم عادل مش عادل التعاون الثالث مع المخرج أحمد يسري، بعد أن حققا نجاحاً كبيراً في فيلمي ريستا و 45 يوم، ويعد هذا العمل من بطولة النجوم إلى جانب أحمد الفيشاوي كلا من  شيرى عادل، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك والتي تصدرت ترند المواقع الاجتماعية.

قصة فيلم عادل مش عادل 

ويعد فيلم عادل مش عادل من إنتاج عز غنيم و هيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

شيري عادل تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم عادل مش عادل 

وكانت قد تحدث شيري عادل عن دورها في الفيلم وذلك من خلال تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، قالت فيها: بعمل دور صحفية بتقابل أحمد الفيشاوي في موقف ما وبيكملوا سوا، والدور جديد عليا خالص عمري ما عملته قبل كدة وهي طول الوقت متحمسة وعايزة تبقى ناجحة جدا وعايزة توصل للاخبار طول الوقت.

وأعربت عن سعادتها البالغة في تجسيد هذا الدور مشيرة إلى أنه كان تحدي بالنسبة لها، خاصة وأنها متأكدة من تعرضها لحكم الصحفيين على هذا الدور، لذا استعانت بصديقتها لمساعدته في أداء الشخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي