عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: أنا مرتبطة بالسيدة العذراء مريم وبصوم مع المسيحيين

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عن احتفالها بعيد الميلاد مع المسحيين، مشيرة إلى أنها مرتبطة بشكل كبير بالسيدة العذارء ومؤمنة بكل الأديان وتحب حضور القداس والصوم مع المسحيين، وغيرها من العادات المختلفة.

إلهام شاهين: اكتر صورة بحبها في القرءان هي مريم 

وأضافت إلهام شاهين في مداخلة هاتفية لبرنامج حديث القاهرة الذي تقدمه الإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، ورصدها موقع تحيا مصر: كل عام وكل إخواتنا المسيحيين بخير وسنة سعيدة على الجميع مسلمين ومسيحين، أنا مرتبطة بالسيدة العذراء مريم وبحبها من كل قلبي، وأكتر صورة مفضلة ليا في القرءان الكريم هي مريم.

إلهام شاهين 

إلهام شاهين: مؤمنة بكل الأديان والرسل وصوم مع المسيحيين 

وتابعت إلهام شاهين حديثها، قائلة: مؤمنة بكل الأديان وكل الرسل وأحب حضور قداس عيد الميلاد.. لازم أؤمن بكل الأديان وكل الرسول كما ذكر في القرآن، وبحب أحضر قداس العيد في الكنائس مع المسيحيين، وبصوم مع المسيحيين.

إلهام شاهين 

إلهام شاهين تتصدر التريند بسبب نحافتها 

وكانت الفنانة إلهام شاهين قد تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن ظهرت بفقدان وزن كبير وملحوظ عما كانت عليه في وقت سابق، وتحدث شاهين عنه، قائلة: "الدكتور قالي لازم أخس عشان عندي مشكلة في الركبة"، وكان قد لاحظ الجمهور فقدان وزنها بعد ظهورها بفستان أسود من إحدى الحفلات التي تحضرها، وشاركته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وتفاعل معها الجمهور بالتعليقات المختلفة والمغازلة، من بينها: "احلويتي، خسيتي اوي، عملتي اي عشان تخسي كدة، بقيتي جميلة جدا"، وغيرها من التعليقات السابقة.

إلهام شاهين وآخر أعمالها الفنية

وكانت آخر أعمال إلهام شاهين الفنية مشاركتها في مسلسل ألفريدو، والتي عرضت ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، وحققت من خلاله نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، حيث جسدت دور مريضة الزهايمر بطريقة جيدة وصحيحة للغاية لامست العديد من المشاهدين خاصة الذين عاشوا مع أهلهم هذا المرض، وخاضت بطولته إلى جانب الفنان أحمد فهمي والفنانة ندى موسى وعدد آخر من نجوم الفن، وعرض العمل على قناة أون، واتت باقي حلقات مسلسل 55 مشكلة حب بين الآتي: “حكاية ما تيجي نشوف من بطولة الفنانة حلا شيحة والفنان طارق صبري وآخرون، حكاية عيشها بفرحة بطولة الفنانة هبة مجدي وحسن أبو الروس وهاني عادل، وحكاية روحي فيك من بطولة الفنانة عائشة بن أحمد”.

تابع موقع تحيا مصر علي