عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة رحاب موسى: كلمة الرئيس السيسي بعيد الميلاد المجيد تعكس الإشادة بمواقف البابا تواضروس ودوره الوطني

رحاب موسى
رحاب موسى

أكدت النائبة رحاب موسى عضو مجلس النواب، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالية عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، تعكس الإشادة بمواقف قداسة البابا تواضروس ودوره الوطني في كل المواقف.

وقالت موسى، في تصريحات صحفية لها يرصدها تحيا مصر، إن كلمة الرئيس السيسي بمثابة تأكيد جديد على موقف مصر الثابت والداعم للقضية الفلسطينية ورفض التهجير القسري للفلسطينيين.

النائبة رحاب موسى: كلمة الرئيس السيسي تعكس مدى المحبة والوطنية والسلام بين أبناء الشعب المصري

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن كلمة الرئيس السيسي تعكس مدى المحبة والوطنية والسلام بين أبناء الشعب المصري ووحدتهم وترابطهم.

وتابعت النائبة رحاب موسى، أن الشعب المصري كله يد واحدة ولن يفرقه شيء والجميع يحرص على الوحدة الوطنية على مدار تاريخ مصر، ولم تنجح محاولات أهل الشر وأعداء الوطن في التفرقة بين المصريين أو إحداث الفتنة بينهم.

الرئيس السيسي يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد

يشار إلى أن وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدا أنه شاهد على مواقفه المُخلصة من أجل الوطن.

وأضاف الرئيس السيسى خلال حضوره قداس عيد الميلاد المجيد، بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة: " تحياتي لقداسة البابا اللي بكن له كل احترام وتقدير، وطبعا المحبة ناجمة عن مواقف ميعملهاش إلا رجال مخلصين بيحبوا بلدهم وحريصين عليها".

وتحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الحضور المشاركين في قداس عيد الميلاد بكاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية، قائلا: "إن شاء الله السنة دي سنة سعيدة علينا كلنا.. وسنتجاوز فيها بفضل الله الأزمات الكبيرة.. ونتمنى من الله أنها مش تزيد أكثر من كدة ومتستمرش أكثر من كدة.. وأكثر أزمة بنعيشها كلها أتصور هى اللى بيحصل في قطاع غزة والضفة الغربية.

النائبة رحاب موسى: التوسع في تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي تهدف الحفاظ على البيئة 

وفي وقت سابق، قالت النائبة رحاب موسى عضو مجلس النواب، إن توجيهات  رئيس الوزراء للتوسع في تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي تهدف إلى الحفاظ على البيئة وتقليل الاعتماد على المشتقات البترولية.

وأوضحت موسى، في تصريحات صحفية لها، أن مصر لديها اكتفاء ذاتي من الغاز ويتم إنتاج الغاز الطبيعي داخل مصر اما البنزين يتم استيراده من الخارج.

وأكدت عضو مجلس النواب، على ضرورة إطلاق حملات توعية حول مزايا تحويل السيارات بالغاز الطبيعي لتشجيع المواطنين علي تحويل سياراتهم فضلا عن التعاون مع القطاع الخاص في التوسيع افتتاح المزيد من محطات الغاز الطبيعي.

تابع موقع تحيا مصر علي